كشف الفنان تميم يونس، عن تعرضه لمحاولة سرقة حسابة البنكي، مطالب الجمهور بالحذر من الوقوع في الفخ الذي سقط فيه.

وشارك تميم يونس، فيديو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قال فيه: « لسة جايلي رسالة أن حسابي البنكي وقفوه كلمت البنك أشوف إيه اللي حصل معرفتش أوصل لحد ما كلمت الرقم زي العبيط، طلب مني رقم السري وبيانات الكارت طبعًا قفلت والحمد لله خلوا بالكم».

View this post on Instagram

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness)

وحذف تميم يونس، الفيديو الأصلي الذي كشف خلاله تفاصيل محاولة سرقة حسابه البنكي، وعاد ونشر فيديو من جديد يوضح خلاله سبب حذف الفيديو الأصلي، قائلًا: «مسحت الفيديو عشان قسوة التعليقات، صحيح كان هيتضحك عليا لكن الحمد لله محصلش وكان عندي مشكلة في تحديث البيانات، المهم خدوا بالكم فيه نصابين كتير».

أغنية سالمونيلا

واشتهر تميم يونس، من خلال أغنية «سالمونيلا»، التي طرحها في بداية عام 2020، وتعتبر الأغنية هي ثاني أغاني تميم يونس بعد أغنية «أنتي أي كلام»، التي قدمها في 2019، والتي تتميز أغانيه بروح الدعابة والكوميديا، وهي من كلمات وإخراج تميم يونس وتوزيع محمد زهير وساهم في التوزيع محمد الفرة.

اقرأ أيضاًمصير «عصابة عظيمة» لـ إسعاد يونس ومسلسلها في رمضان 2023

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

عابد عناني يكشف عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس


 

كشف الفنان عابد عناني عن الشخصية التي يقدمها خلال مسلسله الجديد الذي يشارك به ويحمل اسم "تيتا زوزو"، بطولة الفنانة إسعاد يونس.

 

ونشر عابد عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة لإحدى البوسترات الدعائية للمسلسل، وظهرت صورته عليه بالشخصية التي يقدمها خلال أحداث المسلسل، وعلق قائلا: "مصطفى ".

تعليقات الجمهور على منشور عابد عناني 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو


تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو


مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • أروى تطرح أغنية مغرم باللهجة العراقية.. فيديو
  • عابد عناني يكشف عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس
  • خبير طاقة يكشف عن حل تكنولوجي لمنع سرقة الكهرباء (فيديو)
  • الأمن يكشف ملابسات سرقة سيارة بالزقازيق
  • كشف ملابسات فيديو لسائق يزعم تعرضه للاعتداء من قبل رجال المرور
  • محمد الشرنوبي يطرح أغنية «ملكة زماني» (فيديو)
  • في لحظة صراخ.. رئيس النزاهة يكشف خفايا سرقة القرن ونور زهير
  • فيديو متداول .. ما حقيقة انفجار جبل بالمياه في حضرموت بعد تعرضه لهزات عنيفة؟