شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حماية المرضى الألمانية تطالب بحمايتهم من درجة الحرارة المرتفعة، طالبت المؤسسة الألمانية لحماية المرضى بتوفير حماية لهم من درجة الحرارة المرتفعة، بعد أن سجلت هيئة الأرصاد الجوية الألمانية دي دبليو .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "حماية المرضى الألمانية" تطالب بحمايتهم من درجة الحرارة المرتفعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"حماية المرضى الألمانية" تطالب بحمايتهم من درجة...

طالبت "المؤسسة الألمانية لحماية المرضى" بتوفير حماية لهم من درجة الحرارة المرتفعة، بعد أن سجلت هيئة الأرصاد الجوية الألمانية (دي دبليو دي)، أمس السبت، أعلى درجة حرارة في البلاد في العام الحالي بـ 8ر38 درجة في ولاية بافاريا، أمس السبت.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قال عضو مجلس إدارة المؤسسة، اويجن بريش: "بدون ضخ استثمارات بالمليارات من جانب الحكومة الاتحادية والولايات في الـ 1900 مستشفى والـ 12 ألف دور رعاية (الموجودة في البلاد) ستكون الخطة الوطنية للحماية من الحرارة بدون معنى".

وأضاف بريش: "يجب في إطار هذه الخطة توفير الحماية من الحرارة بالنسبة للمباني القائمة للمستشفيات ودور الرعاية في غضون ثلاثة أعوام، ولا ينبغي السماح بتشغيل المباني الجديدة التي لا تطبق حدا أقصى لدرجة الحرارة بـ 25 درجة داخل غرف نزلائها".

وطالب بريش البرلمان الألماني بتعديل قانون التدفئة خلال العطلة الصيفية "من أجل حماية كبار السن والمرضى".

وحطم الطقس الحار، أمس السبت، الرقم القياسي السابق لدرجات الحرارة في ألمانيا لهذا العام حتى الآن، والذي تم تسجيله الأحد الماضي عندما وصلت درجة الحرارة إلى 38 درجة في بادن-فورتمبرج، ومع ذلك لم يصل الرقم القياسي الجديد للعام الحالي بعد إلى الرقم القياسي الوطني الذي تم تسجيله في الخامس والعشرين من تموز/يوليو 2019 في مدينتي دويسبورج وتونيسفورست غربي ألمانيا عندما وصلت درجة الحرارة هناك إلى 2ر41 درجة.

كانت منطقة نويفيدنتال في هامبورج شمالي البلاد في العام الماضي درجة حرارة بلغت 1ر40 درجة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موجة حر لم تشهدها موسكو منذ أكثر من قرن

تشهد موسكو ومنطقتها موجة حر منذ بداية الأسبوع، حيث بلغت درجات الحرارة في العاصمة الروسية سقفا غير مسبوق منذ أكثر من قرن بالنسبة لبداية يوليو.
وبلغت الحرارة في موسكو الأربعاء 32,5 مئوية بارتفاع 0,3 درجات عن الرقم القياسي المسجل سابقا في 3 يوليو ويعود تاريخه إلى العام 1917، حسبما نقلت وكالة إنترفاكس عن رومان فيلفاند، المدير العلمي لمركز الأرصاد الجوية الروسي.
وأكد المسؤول أن درجات الحرارة تجاوزت الرقم القياسي اليومي أيضا الثلاثاء وهو 32 درجة مئوية ومُسجل في العام 1890.
وحاول سكان موسكو المضطرون للبقاء فيها - إذ يقصد عدد كبير منهم الأرياف في هذا الموسم - الهروب من الحر من خلال التوجه إلى حدائق المدينة ونوافيرها، بينما تحدى آخرون الحظر المفروض على السباحة في القنوات وبرك المياه في الضواحي.

أخبار ذات صلة موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاماً أوربان يدعو زيلينسكي إلى «وقف إطلاق النار» مع روسيا

وتوقع مركز الأرصاد الجوية الروسي على موقعه الإلكتروني أن ترتفع درجات الحرارة بشكل غير طبيعي حتى الجمعة وهي «أعلى من المعتاد بـ 7 درجات أو أكثر».
وتطال موجة الحر منطقة موسكو الكبرى، في دائرة تصل إلى مسافة 200 كيلومتر حول العاصمة، بالإضافة إلى المناطق الجنوبية مثل كورسك وبيلغورود وفورونيج، بحسب المركز.
ويؤكد العلماء أن موجات الحر المتكررة مؤشر الى الاحتباس الحراري، ومن المتوقع أن تطول وتصبح أكثر تواتراً.

 

المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة البحيرة
  • حار رطب نهارًا.. تعرف على طقس اليوم السبت في البحيرة
  • حرارة تتعدى 49 درجة مئوية تحت الظل إلى غاية غد السبت بهذه الولايات
  • تغييرات جديدة في تطبيق Apple Weather
  • حرارة قياسية تتعدى 49 درجة إلى غاية السبت
  • صدق أو لا تصدق.. درجة الحرارة في روسيا تسجل 32 درجة
  • درجة الحرارة في موسكو تحطم الرقم القياسي عام 1917
  • موجة حر لم تشهدها موسكو منذ أكثر من قرن
  • نباتات تمتص حرارة الجو المرتفعة داخل المنزل
  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية