بعد سنوات من العروض الترويجية في كل مؤتمر أو معرض كبير قررت شركة LG أن تأخذ خطوة للأمام وتطرح تلفازها الجديد ذو شاشة شفافة LG Signature OLED T بصورة تجارية.

التلفاز الجديد من LG هو عبارة عن شاشة من نوع OLED بقياس 77 بوصة وبدقة 4K. ما يميزه عن أي شاشة أخرى هو أنه شفاف بشكل كامل حيث أن الشاشة نفسها شفافة ويمكنها إظهار ما خلفها لتعطي انطباع وكأن المحتوى يعرض بصورة ثلاثية الأبعاد.

وتقول إل جي أن تلفازها الجديد يمكن وضعه في أي مكان ولن يكون مرتبطاً بالحائط كالأجهزة المتاحة الآن في السوق فيمكن مثلاً وضعه أمام النافذة دون أن يحجب الرؤية. في الوقت ذاته إذا أراد المستخدم الحصول على تجربة تقليدية فيمكنه في أي وقت تحويل الشاشة إلى شاشة ذات خلفية سوداء تغيير التباين.

ويخلوا LG Signature OLED T من أي منافذبشكل كامل حيث يتم الاعتمادعلى LG Zero Connect Box لتوصيل أي شيء بالتلفازويتولى هذا الصندوق عملية الاتصال لاسلكياً بالتلفاز وبدون التأثير على جودة المحتوى المعروض. أما فيما يخص نظام التشغيل فالتلفاز مزود وبحسب LG بنسخةخاصةمن نظامها لتغيل أجهزة التلفاز الذكي LG WebOS.

ويوفر LG Signature OLED T نمط العمل المستمر أو Always On Display كما هو معروف. في هذا الوضع يمكنك مثلاً جعل التلفاز يبدو وكأنه حوض أسماك، وبرغم أن إل جي قررت طرح التلفاز بصورة تجارية إلا أنها لم تُعلن بعد عن سعر LG Signature OLED T والذي يتوقع أن يكون بعشرات الآلاف من الدولارات حيث ترى الشركة أنه موجه خصيصاً للمستخدمين الذين يبحثون عن شيئاً جديداً.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: افضل شاشة شاشة عرض شركة ال جي

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون

ينتظر الجمهور بحماس شديد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون التي تقدم بطولته الفنانة إيمان العاصي عبر شاشة قناة on، وخصوصا مع تصاعد الأحداث بشكل كبير وتأزم الأمر بين ليلى بطلة العمل وزوجها أكرم الذي يقدم شخصيته الفنان محمد القس، لذا يبحث الجمهور عن موعد ومكان عرضها

موعد عرض الحلقة 16 مسلسل برغم القانون

موعد ومكان عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون سيكون اليوم قبل عرضها على شاشة التليفزيون وذلك من خلال منصة watch it، سيكون مساء اليوم السبت قبل عرضها على شاشة قناة on بـ24 ساعة.

وستكشف الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون عن هل ستخضع ليلى لطلب أكرم زوجها بأن تقطع علاقتها بزوجته الأولى بريهان التي تجسد شخصيتها الفنانة فرح يوسف وشقيقها وليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل أم لا؟ ليرضى عنها ويخبرها عن مخبأ أولادها.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين ويعرض يوميا عبر شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

مقالات مشابهة

  • بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"
  • يرطب البشرة ويمنع تساقط الشعر.. فوائد مذهلة لـ«الرمان»
  • بعد تعطل "إنستا باي".. شكاوى متعددة من انقطاع الخدمات.. البنك المركزي: التوقف مؤقت لإجراء تحديثات.. خبير: الحفاظ على المكتسبات الرقمية يجب أن يستند على بنية تكنولوجية قوية
  • تناول الطعام أمام التلفاز يزيد خطر السمنة بنسبة 40%
  • فوائد صحية مذهلة للرمان لا تعرفها
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • ‎مواصفات آيفون الاقتصادي المنتظر
  • السيسي ومحمد بن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على المقر الجديد للأكاديمية العسكرية (شاهد)
  • قفزة بأسعار النفط بعد مناقشات أمريكية - إسرائيلية حول قصف المنشآت النفطية الإيرانية
  • السيسي وبن زايد يفتتحان مقر الأكاديمية العسكرية الجديد فى العاصمة الإدارية (شاهد)