عربي21:
2024-10-01@23:59:21 GMT

21 مصابا بانفجار ناتج عن تسرب غاز بفندق في تكساس (شاهد)

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

21 مصابا بانفجار ناتج عن تسرب غاز بفندق في تكساس (شاهد)

قالت إدارة الإطفاء بمدينة فورت وورث في ولاية تكساس الأميريية إن 21 شخصا على الأقل أصيبوا، الاثنين، عقب انفجار نجم في ما يبدو عن تسرب غاز بفندق ساندمان بوسط المدينة.

ولم يلق أحد حتفه في الانفجار وتجري السلطات تحقيقا في أسباب وقوعه.

وأظهرت لقطات مصورة من مكان الحادث أنقاضا في أحد شوارع فورت وورث بين مبنيين ومسعفين في موقع الحادث.



وقال كريغ تروغاسيك، المتحدث باسم إدارة الإطفاء في فورت وورث، إن المسعفين أنقذوا العديد من الأشخاص المحاصرين في قبو الفندق.


وأضاف تروغاسيك أن أحد المصابين حالته حرجة، وأربعة آخرين في حالة خطيرة لكن إصاباتهم ليست مهددة للحياة، بينما كانت إصابات الباقين طفيفة.

وقال تروغاسيك إن 26 غرفة من غرف الفندق بها نزلاء. وأضاف أن أعمال البناء كانت جارية في المبنى في ذلك الوقت، لكن لم يتضح بعد ما إذا كان لذلك أي دور في الانفجار.

????#BREAKING: Significant Explosion has taken place at a Hotel with mass casualty incident declared

????#FortWorth | #Texas

Currently, numerous authorities and other law enforcement personnel are on the scene of a significant gas explosion at the Sandman Signature hotel in… pic.twitter.com/63bd2c7qnb

— R A W S A L E R T S (@rawsalerts) January 8, 2024

Several outlets are reporting a massive explosion at The Sandman Signature Hotel in downtown Fort Worth, Texas.

Still developing but what do y'all think caused it ????⬇️#texas #explosion #FortWorth #SandmanSignature pic.twitter.com/o6E03W2pov

— Mrgunsngear (@Mrgunsngear) January 8, 2024

تسرب غاز
وحول سبب الانفجار قال تروغاسيك إنه "على الرغم من رائحة الغاز التي كانت تنبعث من المنطقة بعد الانفجار، إلا أن  السبب الأولي لا يزال قيد التحقيق". 

وأضاف أنه "توجد رائحة غاز هنا في وسط المدينة. ومن ثم، فإننا لسنا متأكدين إذا كانت رائحة الغاز ناجمة عن الانفجار أم الحريق نفسه، أم أنها هي التي سببت الانفجار"، وفقا لما أوردته "سي بي إس نيوز". 

وقال أحد الأشخاص الذين كانوا في الفندق، وقت الانفجار وفق "سي بي إس نيوز تكساس"، إن رائحة الغاز "لم تكن قوية، ولكن الجميع اشتمها". 

وأضاف أنه عندما وصل رفقة الأشخاص الذين كانوا معه إلى بئر السلم، كان معظمه "مختفياً" ما دفعهم إلى القفز "5 أو 6 أقدام" قبل أن يتمكنوا من الخروج من المبنى. 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم تكساس انفجار امريكا انفجار تكساس حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم

في خطوة مهمة نحو تعزيز الشمولية ودعم المجتمع، يعلن فندق الجداف روتانا سويت بفخر عن شراكته مع مركز SNF لتنمية مستقبل ذوي الهمم. يمثل هذه التعاون خطوة محورية في تعزيز الفرص المتكافئة من خلال تقديم تجارب تدريب مميزة للطلاب في مختلف أقسام الفندق. ويهدف التعاون إلى تزويد الطلاب      بمهارات الحياة والعمل الأساسية، التي ستمكنهم من المساهمة بشكل فعال ومؤثر في المجتمع.

يركز برنامج التدريب على مبدأ أن الجميع، بغض النظر عن قدراتهم، يستحقون فرصة الازدهار والنجاح. ومن خلال ذلك، يتم توعية المجتمع الأوسع بأهمية احتضان التنوع والاعتراف بقيمة كل فرد. ومع اقتراب موسم الأعياد، سيخصص الفندق مكاناً مميزاً يعرض مجموعة مختارة من المنتجات الفريدة التي صنعها طلاب المركز. ستكون هذه الإبداعات الفريدة متاحة للبيع. وستحث إدارة الفندق الضيوف بحرارة للمشاركة في هذه المبادرة المؤثرة، والمساهمة في قضية  بالشمولية والتمكين.

قال ستيفان شميد، المدير العام للمجمع في فندق الجداف روتانا سويت، وأريبيان وبارك دبي وبارك للشقق الفندقية لعلامة أدج من روتانا: “تُعتبر الشمولية في صميم قيمنا في فندق الجداف روتانا سويت، فمن خلال هذه الشراكة مع”SNF”، نحن لا نقدم فقط فرص تعليمية قيمة لهؤلاء الطلاب المذهلين، ولكننا أيضاً نعمل على زيادة الوعي بين ضيوفنا والمجتمع الأوسع ونهدف إلى إعلامهم بأهمية التنوع وآن الشمولية الحقيقية تُثري الجميع”.

وذكرت سافيا باري، مديرة مركز SNF لتنمية مستقبل ذوي الهمم: “كانت الشراكة بين مركزنا وفندق الجداف روتانا قيمة للغاية، حيث وفرت منصة لطلابنا لإظهار قدراتهم. إنها تعزز وتروج للتكامل والمساواة والشمولية داخل المجتمع.”

تُبرز هذه الشراكة التزام فندق الجداف روتانا سويت الثابت بتعزيز مجتمع أكثر شمولية ودعم أنشطة المسؤولية الاجتماعية في دبي. يدعو الفندق جميع الضيوف وأعضاء المجتمع للمشاركة في هذه المبادرة ذات المغزى خلال موسم الأعياد.


مقالات مشابهة

  • فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم
  • تفاصيل لقاء رئيس الطائفة الإنجيلية وشيخ الأزهر الشريف..شاهد
  • سيجلب الدمار للبلدين..الأمم المتحدة تحذر إسرائيل من غزو لبنان
  • الشيخ نعيم قاسم: مسيرة حزب الله مستمرة وعمليات المقاومة الإسلامية متواصلة
  • نعيم قاسم: جاهزون لمواجهة أي توغل بري وسنواصل مساندتنا لغزة
  • نعيم قاسم: جاهزون لمواجهة اي توغل بري وسنواصل مساندتنا لغزة
  • طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. احصل على نفس منعش فورا
  • إصابة راعي أغنام بانفجار مخلف حربي غربي الناصرية
  • كييف تؤكد إسقاط 15 طائرة روسية دون طيار
  • ميقاتي: متمسكون بالحل الدبلوماسي ولوقف إطلاق النار على كافة الجبهات