أبوظبي (الاتحاد)
تم الإعلان عن قائمة النجمات المشاركات في بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة لهذا العام مع 10 من أفضل 20 لاعبة في رابطة محترفات التنس، بمن في ذلك إيلينا ريباكينا من كازاخستان، وماريا ساكاري من اليونان، ويلينا أوستابينكو من لاتفيا، وباربورا كريتشيكوفا من التشيك، اللاتي يجتمعن للمنافسة في النسخة الثانية من البطولة والتي تقام في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية خلال الفترة من 3 إلى 11 فبراير المقبل.

أخبار ذات صلة الوحدة يُكمل تحضيرات استضافة «الدورة الدولية» تعليمات جديدة لتوزيع الغاز المسال في أبوظبي

وتم الكشف عن قائمة بأسماء المشاركات في البطولة، التي تُقام بالشراكة مع مبادلة وبتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي، وقد تضمنت باقة من ألمع اللاعبات، إلى جانب النجمة البريطانية إيما رادوكانو، والتونسية المصنفة 6 عالمياً أنس جابر، والبرازيلية بياتريس حداد مايا المصنفة 11 عالمياً.
كما تضمنت القائمة كلاً من اللاعبات، يلينا أوستابينكو، ليودميلا سامسونوفا، داريا كاساتكينا، فيرونيكا كودرميتوفا، كارولين جارسيا، المصنفات ضمن أفضل 20 لاعبة على مستوى العالم، مما يبشّر بموسم ساخن ومنافسات قوية تشهدها النسخة الثانية من مبادلة أبوظبي المفتوحة، حيث تتطلع جميع المشاركات إلى الفوز بلقب البطولة ورفع الكأس في أبوظبي، على خطى السويسرية بليندا بنيسك، صاحبة اللقب العام الماضي.
وقال نايجل جوبتا، مدير بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة: «يسعدنا أن نعلن عن هذه القرعة القوية لبطولة هذا العام، ومع تنافس عشر من أفضل 20 لاعبة على مستوى العالم، من المتوقع أن تكون البطولة مميزة ومثيرة حقاً، مع وجود مواهب رائعة مثل أنس جابر وبياتريس حداد مايا وإيما رادوكانو، كان هناك بالفعل شعور كبير بالإثارة قبل الحدث».
وأضاف: «لا شك أن هذه القائمة الإضافية من اللاعبات تزيد من الترقب، حيث يتاح لعشاق التنس في أبوظبي والإمارات فرصة مشاهدة بعض أفضل اللاعبات في العالم وهن يتنافسن على اللقب بعد أقل من شهر واحد من الآن».
من جانبه، قال ستيفن سايمون، الرئيس التنفيذي لرابطة محترفات التنس: «إن ساحة مبادلة أبوظبي المفتوحة لهذا العام مليئة بالمواهب، ونحن نتطلع إلى بطولة رائعة أخرى، لقد كانت أبوظبي الموقع المثالي للحدث الافتتاحي العام الماضي، مع تقديم بعض وسائل الترفيه الرائعة داخل وخارج الملعب».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أنس جابر أبوظبي مبادلة أبوظبی المفتوحة

إقرأ أيضاً:

عمار تقي سفيراً جديداً لقمة المليار متابع

دبي: «الخليج»
أعلنت قمة المليار متابع، أول قمة متخصصة في صناعة المحتوى والأكبر من نوعها على مستوى العالم، عن اختيار الإعلامي الكويتي عمار تقي سفيراً جديداً للنسخة الثالثة التي تنطلق في دبي في الفترة من 11 إلى 13 يناير المقبل تحت شعار «المحتوى الهادف»، لينضم بذلك إلى السفراء الذين أعلنت القمة عنهم سابقاً، وهم أحمد الغندور، وأنس مروة، وأصالة المالح، وأنس بوخش.
وقالت عالية الحمادي، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد: «نؤمن في قمة المليار متابع بأن قوة التأثير الحقيقي تأتي من أصحاب الأفكار الخلّاقة التي تنشر الإيجابية وتحفز الابتكار وتترك بصمة كبيرة في المجتمع، ولذلك اخترنا سفراء لهم دور بارز في مجالاتهم وتأثير كبير على ملايين المتابعين، ما يسهم في الترويج لأهداف القمة والتفاعل مع فعالياتها وتعزيز دورها كمنصة عالمية رائدة في ترسيخ المحتوى الهادف».
وأكدت أن القمة تقدم لسفرائها جملة من المزايا تقديراً لدورهم ومكانتهم في عالم صناعة المحتوى.
وأعرب الإعلامي الكويتي عمار تقي، عن سعادته لاختياره سفيراً للنسخة الثالثة من القمة التي تمثل منصة دولية مهمة لتبادل الأفكار والرؤى مع مجموعة متنوعة من المبدعين وصناع المحتوى من أنحاء العالم، حول أحدث الاتجاهات والتحديات في مجال الإعلام الرقمي والصناعات الإبداعية، والتعاون في مشاريع تسهم في دفع عجلة النمو في هذا القطاع الواعد.

مقالات مشابهة

  • عمار تقي سفيراً جديداً لقمة المليار متابع
  • جمارك أبوظبي تحصد 7 جوائز ضمن جوائز «ستيفي» لأفضل جهات العمل لعام 2024
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • الركراكي: أفضل الاعتماد على لاعبين أؤمن بقدراتهم وعلى لاعبي البطولة مواصلة العمل ووزياس مصاب
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • المجلس الأعلى للقضاء يدشن صفحة "البيانات المفتوحة"
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا