تفقد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، صباح اليوم الثلاثاء، امتحانات صفوف النقل للفصل الدراسي الأول 2023 م & 2024 م لعدد من مدارس المرحلة الابتدائية والإعدادية بإدارة شرق الزقازيق التعليمية .

 وخلال جولته، اطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، على الحالة العامة للامتحانات،  والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان، وقام بمتابعة لجان مدارس: الناصرية الإعدادية المشتركة، والشهيد كمال عابدين الابتدائية، والملك ناصف الابتدائية.

 وتأكد وكيل الوزارة من سير وانتظام امتحان مواد: اللغة العربية والخط والاملاء للصف الأول الإعدادي، واطمأن على سير وانتظام العمل داخل اللجان، وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي حددتها وزارة الصحة والسكان للوقاية من الأمراض.

واطمأن وكيل تعليم الشرقية على توفير الراحة بشكل دائم للطلاب، مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة، والحفاظ على النظافة العامة، وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق، يتيح للطلاب والطالبات أداء الامتحانات بيسر وسهولة، كما اطمأن على جودة طباعة الورقة الإمتحانية، وأوصى بمراعاة الدقة والمراجعة الشاملة لكافة بيانات الطلاب.

 وشدد وكيل الوزارة خلال جولته على ضرورة مراجعة بيانات الطلاب، وتوقيع الملاحظين على تكت اسم الطالب أو الطالبة الموجود بورقة الإجابة، وتأمين كنترول المدرسة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرق الزقازيق التعليمية تعليم الشرقية امتحانات النقل اللغة العربية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات

تفقد  الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور  الدكتور عرفة صبرى حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، و عمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء .

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

انتظام العملية التعليمية

وأكد الدكتور ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

وتفقد المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب.

IMG-20241002-WA0071 IMG-20241002-WA0069 IMG-20241002-WA0070 IMG-20241002-WA0067 IMG-20241002-WA0068 IMG-20241002-WA0063 IMG-20241002-WA0062

مقالات مشابهة

  • مصدر بالبنك المركزي المصري يطمئن عملاء إنستا باي: انتظام الخدمة خلال دقائق
  • توفير الأجواء المناسبة لتأمين العملية الانتخابية للجالية التونسية في طرابلس
  • الخطة الزمنية للعام الدراسي بجامعة الإسكندرية.. «مواعيد الامتحانات»
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية بالمدارس
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • وكيل «صحة الشرقية» يقود حملة توعية بالمدارس عن وحدات إذابة الجلطات 
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات