شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تشكيل لجنة للبحث في اختلالات شركة الطرق السيارة بالمغرب، وافق مكتب مجلس النواب على تشكيل لجنة من أجل البحث في اختلالات شركة الطرق ال سيارة بالمغرب، كما تم تأجيل اجتماعها الأول إلى وقت غير محدد،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل لجنة للبحث في اختلالات شركة الطرق ال سيارة بالمغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل لجنة للبحث في اختلالات شركة الطرق السيارة بالمغرب

وافق مكتب مجلس النواب على تشكيل لجنة من أجل البحث في اختلالات شركة الطرق السيارة بالمغرب، كما تم تأجيل اجتماعها الأول إلى وقت غير محدد.

ويرجع تأجيل اجتماع أعضاء المهمة الاستطلاعية المؤقتة حول “الشركة الوطنية للطرق السيارة”،والذي كان مقررا يوم غد الاثنين 17 يوليوز 2023، إلى الرغبة في هيكلة هذه المهمة بشكل أكبر.

وتتلقى شركة الطرق السيارة بالمغرب العديد من الانتقادات بسبب حالة الطرق والتوقف المستمر بسبب الأشغال والتواصل الذي لا يستجيب لتطلعات المرتفقين، بالإضافة لارتفاع الأسعار واحتجاجات العمال المستمرة.

ويهدف تشكيل هذه اللجنة إلى التعرف على الآليات التي تستعملها الشركة الوطنية للطرق السيارة من أجل تقييم الأثر ومعالجة الاختلالات المحتملة، وكذا الإجابة على عدد من الأسئلة والإشكالات التي تهم نتائج برنامج إعادة الهيكلة المالية الذي نفذته الشركة في نهاية 2018، بالإضافة لبرنامج الشركة بخصوص لإنجاز الطرق السيارة والتشوير الطرقي، وتقييم الشركة للسلامة بالطرق السيارة وحماية مستعمليها من الأخطار.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجنة من «القابضة للمياه» تتابع جاهزية محطات المنيا للحصول على شهادة «TSM»

أكد المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أن لجنة من الشركة القابضة قامت بالمرور على عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي الحاصلة على شهادة الإدارة الفنية المستدامة «TSM»، وذلك للوقوف على الحاله الفنية للمحطات ومتابعة جاهزية إحدى المحطات للتجديد وأخرى للتفتيش والحصول على الشهادة.

لجنة من «القابضة للمياه» تتابع جاهزية المحطات

وتضمنت الزيارة محطة مياه علي باشا بمطاي، ومحطة مياه المعصرة بملوي، ومحطة معالجة البرجاية، ومحطة رفع صرف صحي دماريس وشبكاتها بالمنيا.

وأوضح رئيس مياه المنيا، أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها وتزويدها بكل المتطلبات لتقديم خدماتها بأفضل جودة، ولضمان الاستمرارية في إنتاج مياه شرب عالية وصرف صحي آمن، ولضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

عدد المحطات الحاصلة على شهادة «TSM»

وأشار «جبر» إلى أن الشركة تضم 19 محطة مياه وصرف صحي حاصلة على شهادة «TSM»، منها 12 محطة مياه، و7 محطات صرف صحي.

ووجه «السعيد» الشكر لجميع القائمين على منظومة «TSM» واللجنة بالشركة القابضة، لدعمها المقدم تأهيل المحطات بشركة المياه للحصول على الشهادة.

مقالات مشابهة

  • بوينغ تقر بالذنب في الاحتيال بعد كارثة 737 ماكس
  • الخطوط الجوية اليمنية: لن نعترف بأي إدارة لا تمارس مهمامها من صنعاء
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها
  • لجنة من «القابضة للمياه» تتابع جاهزية محطات المنيا للحصول على شهادة «TSM»
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • السعودية.. هل حلّ زمن الانهيار؟
  • الوزيرة عمور تبرز الدينامية الاستثنائية لقطاع السياحة بالمغرب
  • هيونداي الكورية تتفاوض مع المغرب حول صفقة القطار السريع القنيطرة مراكش
  • مخاوف أمريكية من الصين بعد سرقة أسرار شركة أوبن إيه آي للذكاء الاصطناعي
  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة