صحافة العرب:
2024-09-19@23:36:51 GMT

المعايطة يلتقي السفير الكندي في عمان

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

المعايطة يلتقي السفير الكندي في عمان

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن المعايطة يلتقي السفير الكندي في عمان، صراحة نيوز 8211; التقى المهندس موسى المعايطة، رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب السفير الكندي في عمان طارق علي خان ، بهدف بحث التعاون .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المعايطة يلتقي السفير الكندي في عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المعايطة يلتقي السفير الكندي في عمان

صراحة نيوز – التقى المهندس موسى المعايطة، رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب السفير الكندي في عمان ( طارق علي خان)، بهدف بحث التعاون المشترك بين الطرفين، بما يخدم استراتيجية الهيئة في تنفيذ رؤية الدولة الأردنية في التحديث السياسي.

واستعرض المعايطة، الخطط التي وضعتها الهيئة، بالإضافة الى أهم الملفات التي تسعى الهيئة إلى إنجازها، وذلك في ضوء استعدادها لإجراء الانتخابات النيابية القادمة وفقا لقانون الانتخاب الساري المفعول وما يتضمنه من قائمة محلية وقائمة وطنية مخصصة للأحزاب السياسية. وأضاف المعايطة أن الهيئة المستقلة للانتخاب، قد بدأت بالفعل بالتحضيرات الفنية واللوجستية وصولا الى افضل الممارسات والضمانات لتكون الانتخابات القادمة محطة مفصلية في تاريخ الدولة الأردنية في المسار الديمقراطي. حيث بحث الطرفان أهمية التعاون في تنفيذ بعض المشاريع المتعلقة بالتمكين السياسي للمرأة والشباب على وجه الخصوص، وتعزيز وتمكين دور الأحزاب السياسية واهميتها للوصول الى حالة مثالية، في التمثيل السياسي تمثل هذا التعاون كمرحلة أولية بتوقيع اتفاقية مشتركة بين الهيئة ومنتدى الاتحادات الفيدرالية الكندي. وأعرب الطرفان عن أهمية وجود شراكة استراتيجية تخدم المصلحة الوطنية للمملكة الأردنية الهاشمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد يلتقي الأمين العام لدول «مجلس التعاون»

أبوظبي/ وام
التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جاسم البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والوفد المرافق له، وذلك على هامش ورشة إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات «2025 - 2028».
وتبادل سموه والضيف الحديث حول عدد من الموضوعات التي تتناول سبل تعزيز العمل الخليجي المشترك في المجالات الأمنية والشرطية، وأهمية دفع مسيرة التكامل الخليجي فيها وفقاً لتوجيهات قادة دول مجلس التعاون «حفظهم الله»، لاسيما في مجال مكافحة المخدرات وآثارها السلبية والمدمرة لصحة وسلامة الفرد والمجتمع، وذلك من خلال استراتيجية خليجية موحدة، وآليات عمل فعالة، تعزز العمل الخليجي المشترك، بما يضمن مزيداً من الأمن والاستقرار لمجتمعاتنا الخليجية.
حضر اللقاء، اللواء خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، والعميد سعيد السويدي، مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية، نائب رئيس مجلس مكافحة المخدرات بالدولة.
كما حضره من جانب الأمانة العامة لدول مجلس التعاون، العميد حمد عجلان العميمي، الأمين المساعد للشؤون الأمنية، والمقدم راشد القمزي مدير مكتب الأمين المساعد للشؤون الأمنية، والرائد الدكتور محمد الدرمكي، مدير إدارة الاستراتيجية الأمنية وتطوير الأنظمة بالأمانة المساعد للشؤون الأمنية، والرائد الويهي العقاري سكرتير الأمين المساعد للشؤون الأمنية، وعبدالله صالح الجربوع، مدير عام مكتب الأمين العام.

مقالات مشابهة

  • عيدروس الزبيدي يلتقي السفير الإماراتي لدى اليمن
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير السعودي بالقاهرة لبحث سبل التعاون
  • 76 عملا تجسد التعاون الثقافي في المعرض العماني البحريني للفنون التشكيلية
  • العليمي يلتقي السفير الأمريكي ويؤكد التزام "الرئاسي" بنهج السلام وفقا للمرجعيات
  • المستشار خالد گبيان يلتقي السفير العراقي في الكويت
  • سيف بن زايد يلتقي الأمين العام لدول «مجلس التعاون»
  • السفير عبد الله الرحبي: التمور والعسل روافد داعمة لدبلوماسية عُمان الاقتصادية ورؤية 2040
  • سلطنة عمان والمملكة المتحدة تبحثان تعزيز التعاون التجاري والصناعي والاستثماري
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة المالية لبحث ملفات عمل الهيئة
  • مدبولي يلتقي رئيس «الرقابة المالية» لبحث ملفات عمل الهيئة