أخبار منوعة وطرائف، جريمة بشعة تهز ميشيغان مقتل شاب لبناني بمسدس طبيبه،ماذا حدث؟قتل نصر الدين 28 سنة برصاصة مباشر ة من خلف الرأس منتصف ليل 6 يوليو، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جريمة بشعة تهز ميشيغان.. مقتل شاب لبناني بمسدس طبيبه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جريمة بشعة تهز ميشيغان.. مقتل شاب لبناني بمسدس طبيبه

ماذا حدث؟

قتل نصر الدين (28 سنة) برصاصة مباشرة من خلف الرأس منتصف ليل 6 يوليو، وكان مريضا يعاين أسنانه عند الطبيب المتهم بقتله داخل منزل الأخير في ديربورن. أعلنت شرطة المدينة توجيه اتهامات ضد المدعو زايد البدور (52 عاما)، الطبيب ذي الأصول العربية، في جريمة القتل. أشار بيان الشرطة إلى "العثور على نصر الدين مقتولا بالرصاص حوالي الساعة 12:55 صباحا في منزل بشارع أولمستيد، قرب وسط المدينة". وجهت إلى البدور تهمة القتل من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى ارتكاب جناية بسلاح ناري. نقل جثمان نصر الدين إلى لبنان، ودفن في مسقط رأسه ببلدة الشهابية قرب مدينة صور جنوبي البلاد.

وقالت شقيقة نصر الدين قبل دفن أخيها في لبنان، إن الطبيب كان يدير عيادة أسنان غير مرخصة من قبو منزله.

وأضافت في تصريحات لوسائل إعلام لبنانية: "كان شقيقي قد تواصل معه، وهما على معرفة سابقة، لإيجاد حل لألم أسنانه الذي زاد بعد علاج البدور لها، وردا على ذلك قال الطبيب لأخي أن يأتي إلى منزله في منتصف ليل الأربعاء لتسكين آلامه"، بحسب شقيقة المجني عليه.

وتابعت الشقيقة: "هذه ليست المرة الأولى التي يتواصل فيها أخي مع الطبيب، فقد زاره عدة مرات لتوفير أجور أطباء الأسنان الباهظة في الولاية".

الأسنان منذ أيام، وطلب منها مسكنات كثيرة من دون جدوى".

وفي اتصال مع موقع "سكاي نيوز عربية"، الأحد، قالت سحر وهي قريبة للقتيل، إن "أسرة الضحية وصلت إلى لبنان ولا زالت بحالة صدمة، خصوصا الوالدة".

الشهابية أيام حزن وصدمة، والأحد أحيت البلدة ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيدها أحمد الذي قتل غدرا بعدما أدار ظهره ليرحل".

وأضافت: "كان أحمد ينوي المجيء إلى بلدته هذا الصيف لقضاء عطلة في ربوعها، بعد هجرة دامت 12 عاما".

وتابعت: "وفق المتداول في البلدة وعلى لسان عائلة أحمد، فإن الطبيب ربما شعر بالتهديد من أحمد بسبب عيادته غير المرخصة، حيث أبلغ القتيل الطبيب أنه يتألم بشدة رغم أنه عولج سابقا ودفع ثمن العلاج من دون جدوى".

اعتقال القاتل

وفي الولايات المتحدة، روى الصحفي اللبناني المقيم في ميشيغان حسين هاشم، أنه "وفقا لتقرير صادر عن شرطة ديربورن، اتصل معتز البدور (نجل المتهم) برقم الطوارئ في الولاية، قائلا إن شخصا ما اعتدى على ممتلكاتهم داخل المنزل، وأن والده وأطلق عليه الرصاص".

وتابع هاشم لموقع "سكاي نيوز عربية": "نقلا عن التقرير، لدى وصول الشرطة إلى مكان الحادث عثرت على جثة ملطخة بالدماء داخل غرفة التشمس، حيث أصيب الضحية برصاصة في رأسه وتوفي على الفور".

طبيب أسنان في إحدى الدول العربية".

كما كشف التقرير أن "البدور قدم في التحقيق الأولي معلومات كاذبة عن مكان وجود هاتفه الشخصي، مشيرا إلى أنه أبلغ المحققين أنه تركه تحت سريره، وعندما عادت الشرطة لمصادرته لم يجدوا الهاتف في ذلك المكان، لكنهم وثقوا دخول أشخاص آخرين إلى المنزل لتنظيف المطبخ والحمام".

ألا أن "المتهم بالقتل وبعد مزيد من الاستجواب اعترف بمكان وجود هاتفه، مضيفا أنه وضعه في درج الفرن لإخفائه عن الشرطة"، وفق وسائل إعلام محلية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لا حرب على لبنان.. هذا ما اكده مصدر ديبلوماسي

أكد سفير لبناني سابق في احدى عواصم القرار، في أحد مجالسه الخاصة "أن كل ما يحكى عن اقتراب اندلاع المواجهات الفعلية بين حزب الله واسرائيل، لا يتعدى كونه كلاما في الاعلام"، مشدداً "على ان اياً من الطرفين ليس له مصلحة في فتح جبهات اضافية".
ولفت السفير "الى ان كل ما يجري من اتصالات ولقاءات لابعاد شبح الحرب عن لبنان هدفه الأول والأخير اللعب على الوقت الضائع والحصول على مكاسب اضافية داخل لبنان".
وفي سياق متصل، كان لافتاً قيام الطيران الحربي الإسرائيليّ بخرق جدار الصوت فوق بيروت، وبشكل خاصّ فوق الضاحيّة الجنوبيّة.
وقال مصدر أمنيّ في هذا الإطار، إنّ مناطق عدّة شهدت خرقاً لجدار الصوت، من جنوب لبنان وصولاً إلى الضاحيّة الجنوبيّة، وحدث هذا الأمر تقريباً في التوقيت ذاته .
واعتبر المصدر الأمنيّ أنّ العدوّ الإسرائيليّ أراد توجيه رسالة إلى "حزب الله"، أنّه قادرٌ في بضع لحظات من الوصول إلى أيّ منطقة لبنانيّة، بما فيها الضاحيّة الجنوبيّة معقل "الحزب".
وأضاف المصدر الأمنيّ أنّ إسرائيل أشارت لـ"الحزب"، إلى أنّ الضاحيّة الجنوبيّة لن تُستثنى في أيّ حربٍ إذا اندلعت، وسيكون مصيرها مُشابهاً للمناطق الجنوبيّة.


المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء أداء عمله بالبحيرة.. تعرف على السبب
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • لا حرب على لبنان.. هذا ما اكده مصدر ديبلوماسي
  • مقتل جندي وإصابة شخص آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • مقتل شاب باطلاق نار غربي البصرة
  • مقتل شخص وإصابة آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • مقتل شاب بعيار ناري شمال شرق جنين
  • عاجل| الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري بمدينة كرمئيل
  • عملية طعن داخل مجمع تجاري تفضي إلى مقتل جنديين وارتقاء المنفذ