تنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلمها الجديد "مقسوم".. وتشاركها البطولة شيرين رضا وسماء إبراهيم، ويؤدي الثلاثي ضمن الأحداث، شخصيات ثلاث مطربات معتزلات يلتقين بعد 30 عامًا من اعتزالهن الغناء، وحل فرقتهن الموسيقية، ويتجدد اللقاء بينهن بعد هذه السنين الطويلة، لكن يبدو أنهن لسن على وفاق. ويشارك في بطولة الفيلم كل من سارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

وكشف البرومو الرسمي للفيلم عن ضيوف الشرف المشاركين في الأحداث، ومن بينهم، محمد ممدوح، وسيد رجب، وتامر حبيب، وثراء جبيل، ومحمد شاهين، ومن المقرر عرضه يوم 18 يناير الجاري بدور العرض.

غادة عادل تخوض الموسم الرمضاني بـ«اللانش بوكش»

أكدت النجمة غادة عادل أنها تستعد لتصوير المسلسل الجديد «لانش بوكش»، لتخوض به المنافسة خلال الموسم الرمضاني المقبل، وقالت إنه مسلسل كوميدي خفيف، ويشاركها البطولة كل من: جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والرابر شاهين، ومأخوذ عن مسلسل good girls.

من جهة أخرى، أعربت "غادة" عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل «حالة خاصة» الذى يعرض حاليًا على منصة watch it، وقالت إن الممثل "طه دسوقى"، موهوب وشاطر ومجتهد، وبيقدم كل أنواع التمثيل تراجيدي وكوميدي.

وأضافت في تصريحات لها: "أول حاجة قولتها لـ"طارق الجنايني" أنا بموت في طه ده ومش هتردد لحظة إني أعمل الدور، لأني كنت حابة أشوف نفسي وسط جيل الشباب".

ريهام حجاج «مُدرسة تاريخ»

بدأ أبطال مسلسل «صدفة» تصوير أولى مشاهد العمل، الذي تجسد ريهام حجاج من خلاله شخصية مُدرسة تاريخ، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي خفيف، ويعرض في السباق الرمضاني القادم 2024.

ويشارك في البطولة بجانب ريهام حجاج، كل من: خالد الصاوي، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وفراس سعيد، وميار الغيطي، ونور إيهاب، ورشدي الشامي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام حجاج غادة عادل ليلى علوي

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا

كشف المطرب مصطفى حجاج عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سبب إلغاء حفله في هولندا، والذي كان من المقرر إحياؤه يوم 30 يونيو.

ونشر مصطفى حجاج البوستر الدعائي للحفل معلقًا: «تنويه هام: عدم قيام الحفل في هولندا كان خارج عن إرادتي بسبب سوء التنظيم في موقع الحفل، كان نفسي أقدم ليكم حفلة تليق بيكم حبايبي، بس كل اللي حصل خارج عن إرادتي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎???????????????????????????? ????????????????????‎‏ (@‏‎mostafahagagnj‎‏)‎‏

مصطفى حجاج بفوز بجائز أحسن تتر مسلسل

وحصل «حجاج» مؤخرًا على جائزة إنيرجي عن أفضل تتر لمسلسل «كامل العدد»

ونشر مصطفى حجاج صورة من التكريم عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، معلقًا: «الحمد لله رب العالمين، جائزة تتر مسلسل كامل العدد +1، كلمات حبيبة قلبي الشاطرة أوي منه القعي، وألحان المبدع النجم الكبير إيهاب عبد الواحد، وتوزيع البرنس توما».

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات
  • استعدادا لانطلاقته.. هيدي كرم تروج لـ «جوازة توكسيك» | صورة
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا