استقبل ميناء رفح البري بشمال سيناء، اليوم الثلاثاء، الجرحى والمصابين الفلسطينيين من قطاع غزة وحملة جوازات السفر الأجنبية.

وقال مصدر مسئول في ميناء رفح البري في تصريح صحفي: «إنه تم التنسيق لاستقبال عدد 24 جريحا فلسطينيا ومرافقيهم من مستشفيات قطاع غزة للعلاج في المستشفيات المصرية، كما تم استقبال دفعة جديدة من الفلسطينيين من حملة جوازات السفر الأجنبية وعددهم 96 فلسطينيًا».

اقرأ أيضاًيا جبل ما يهزك ريح.. استشهاد نجلي شقيق وائل الدحدوح في قصف إسرائيلي على رفح

القاهرة الإخبارية: إدخال 128 شاحنة مساعدات لغزة عبر معبري رفح و كرم أبو سالم

الوفد الأمريكي من أمام معبر رفح: الآلاف بغزة يحتاجون كميات كبيرة من الماء والغذاء والعناية الطبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل اسرائيل ولبنان الاحتلال الاسرائيلي الحدود اللبنانية الحدود مع لبنان تل ابيب صراع اسرائيل ولبنان طوفان الاقصى عاصمة فلسطين غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال لبنان لبنان واسرائيل مستشفيات غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم

استشهد 12 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم الجمعة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل وتجمعات للفلسطينيين في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في شمال قطاع غزة، باستشهاد خمسة فلسطينيين من عائلة واحدة، في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم في مخيم جباليا، كما استشهد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل بحي الدرج شرق مدينة غزة، بالتزامن مع ذلك واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها لأحياء تل الهوا والزيتون والشيخ عجلين بمدينة غزة، ترافق ذلك مع مواصلة دبابات الاحتلال عمليات التدمير في حي الشجاعية، الذي تعرضت فيه معظم المنازل والبنية التحتية للتدمير.
أخبار متعلقة غرق 25 شخصًا خلال فرارهم من المعارك بوسط السودانالجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف الإبادة في غزةوفي مدينة خان يونس، استشهد فلسطينيان في قصف إسرائيلي على المدينة، التي تتعرض المناطق الشرقية فيها ومحيط المستشفى الأوروبي لقصف مكثف خلال الساعات الماضية.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء - صدور مجموعة جديدة من جوازات السفر
  • "الاحتلال الإسرائيلي" يشدد إجراءاته بالقدس واعتقال 15 فلسطينيًا من أنحاء الضفة الغربية
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 29 شهيداً و100 جريح
  • استشهاد صحفيّين فلسطينيّين في غارة إسرائيلية على غزة
  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة
  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى وسط إجراءات إسرائيلية
  • حماس: إدارة قطاع غزة شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • ميناء دمياط يستقبل 7 سفن بضائع عامة ومتنوعة خلال 24 ساعة