استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الدكتور محمد حسن عبد العظيم، رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، والوفد المرافق له وذلك في إطار بروتوكول التعاون المشترك لتقديم البرامج التعليمية المتقدمة للعاملين بالمحافظة لرفع كفائتهم.

وبحسب البيان ناقش محافظ الدقهلية ورئيس الأكاديمية آليات وسبل التعاون فيما بين المحافظة والأكاديمية وجامعة المنصورة لتقديم خدمات متميزة للملتحقين للدراسة بالأكاديمية حيث يتضمن برنامج زيارة وفد الأكاديمية لقاءا مشتركا مع الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، بشأن البروتوكول المشار إليه

 التأهيل الإداري المناسب شرط أساسي لشغل الوظائف القيادية

قال «مختار» خلال اللقاء إن التأهيل الإداري المناسب شرط أساسي لشغل الوظائف القيادية من خلال البرامج التعليمية المتنوعة والمتخصصة في مجال الإدارة التي تقدمها الأكاديمية باعتبارها أول  كيان حكومي متخصص في تأهيل القيادات الحكومية.

وأشاد المحافظ دور القائمين على العمل بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية لما يبذلونه من جهود متميزة للارتقاء بكفاءة العاملين في كافة المجالات بما يسهم في تقديم خدمات متميزة للمواطنين من القطاعات الحكومية.

تقديم برامج تدريبية بما يتناسب مع احتياجات العصر

وأكد «عبدالعظيم» أن هناك سعيا دائما من خلال البرامج التي يتم تقدمها من الأكاديمية لتقديم البرامج التدريبية المتقدمة والدراسات الهادفة لرفع كفاءة العاملين وذلك بما يتناسب مع احتياجات العصر والخدمات المطلوبة، معربا عن أواصر التعاون بين المحافظة والأكاديمية لرفع كفاءة ومهارات العاملين بالجهاز الإداري من خلال البرامج التعليمية المقدمة من قبل الأكاديمية للراغبين في الالتحاق بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أكاديمية السادات للعلوم الإدارية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم

أدى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، مساء اليوم الأحد، واجب العزاء والمواساة للدكتور أحمد عمر هاشم الرئيس الأسبق لجامعة الأزهر وعضو هيئة كبار العلماء في وفاة شقيقته وابنة عم الدكتور محمد محمود هاشم عضو مجلس النواب والدكتور نور هاشم عضو مجلس الشيوخ، وذلك بقرية بني عامر التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق.

 

قدم المحافظ خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الراحلة الكريمة داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان.

 

ومن جانبهم، أعرب الدكتور أحمد عمر هاشم والدكتور محمد محمود هاشم والدكتور نور هاشم، عن تقديرهم لمحافظ الشرقية لحرصه على تقديم واجب العزاء والمواساة لهم وللأسرة في وفاة الراحلة الكريمة.

 

رافق المحافظ في تأدية واجب العزاء الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والمهندس محمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، وشعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 

وقد شارك أهالي قرية بني عامر، التابعة لمركز الزقازيق بالشرقية، ظهر الأحد، في تشييع جنازة «فردوس عمر هاشم»، شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، والدكتور محمود عمر هاشم، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالزقازيق السابق، والتي وافتها المنية اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أفراد عائلتها وأهالي القرية.

 

وأدى المشيعون صلاة الجنازة بمسجد الشيخ أبو هاشم بالقرية، بحضور الدكتور أحمد عمر هاشم، والدكتور محمود عمر هاشم، والدكتور محمد أبو هاشم، نائب الشئون الدينية بمجلس النواب، ولفيف من الأجهزة التنفيذية والشعبية، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • قرارات عاجلة من محافظ الدقهلية بعد إصابة 4 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز بمنزل بمنية النصر
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • حملة لرفع المخلفات والقمامة من شوارع دشنا بقنا
  • محافظ الدقهلية يتفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية ويشكل لجنة للتكدس المروري
  • محافظ الدقهلية يأمر برفع رفع 600 طن مخلفات بلديه وهدم بمقلب القمامة العشوائية في نبروه
  • إطلاق مبادرة "MicroX" لتقديم 350 برنامجًا جامعيًا قصيرًا
  • نادية بوعيدا خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية: الاستقلال المالي والتعليم مدخل أساسي لتحرير المرأة الحقيقي