متابعة بتجــرد: بعد ظهورها بفستان أسود والحديث عن مرورها بأزمة نفسية صعبة بعد انفصالها عن الممثل أحمد فهمي، طمأنت الفنانة فرح الزاهد الجمهور على حالة شقيقتها الفنانة هنا الزاهد.

وأكدت الممثلة المصرية أنها في حالة نفسية جيدة، وأن ظهورها بفستان أسود يوم عيد ميلادها لا يشير إلى أي شيء، وقالت: “هي كويسة جداً، دا فستان عادي”.

ولفتت إلى أنها وشقيقاتها يقفن مع بعضهنّ البعض ويتّحدن في كل المواقف والظروف. إذ قالت: “كلنا مع بعض إحنا دايماً كإخوات بندعم بعض في كل حاجة إحنا ملناش غير بعض”.

وتحدثت خلال لقائها مع برنامج arabwood عن تعاونها مع النجمة إسعاد يونس في فيلم “عصابة عظيمة”، حيث وصفتها بـ”أم العمل”، وبأنها “متواضعة جداً ومُحبة لكل الناس، واستفدت منها بنصائح كتيرة سواء الالتزام بالشغل أو كيفية التعامل مع الفريق”.

main 2024-01-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

يحيى الموجي: نجاة الصغيرة بصحة جيدة لكن لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح

قال الموسيقار يحيى الموجي نجل الموسيقار الراحل محمد الموجي، أنه اكتسب خبرات كثيرة من والده في طريقة التعامل مع نجوم الغناء، والفرقة الموسيقية، كما اكتشف موهبته في العزف على العود وهو في سن التاسعة من عمره دون تعليم، وبعدها اصطحبه والده وقدم له في معهد الكونسرفتوار واختار آلة الكمانجا.

 

وتحدث يحيى الموجي في اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، عن الفنانة نجاة الصغيرة، مؤكدًا على أنها تتمتع بصحة جيدة، ولكنها لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح لتقديم فقرة غنائية كاملة.

 

وأشار يحيى الموجي إلى أن مشاركة نجاة الصغيرة في حفل بالسعودية، كان أثناء تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، منوهًا أنها كانت ترفض الظهور في الإعلام.

 

وأضاف الموسيقار يحيى الموجي، قائلًا: «نجاة ترفض المشاركة مرة آخرى في الحفلات للحفاظ على شكلها وتاريخها والناس اتعودت على شكلها ومش عايزة تغير صورتها عند جمهورها، ومازعلتش من التعليقات على ظهورها خلال تكريمها في السعودية».
 

مقالات مشابهة

  • يحيى الموجي: نجاة الصغيرة بصحة جيدة لكن لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج
  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها
  • استشاري في الطب النفسي: تهديد الأب لطفله بالقتل بكلمات مثل “ترا بذبحك”.. يجعل الطفل يعيش في صدمة نفسية تسبب له اكتئاب
  • “مبيخلفش وخدعني”.. سيدة ترفع دعوى طلاق للضرر على زوجها
  • لمروره بحالة نفسية سيئة.. مزارع ينهي حياته بسم فئران بطما
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تتغزل في نفسها بعد ظهورها بنيولوك جديد وتسريحة مبهرة (ما تسحروني.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك)
  • فتاة تتناول قرص لحفظ الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة بالبلينا
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • «ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟