شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن العلاج الحر بالدقهلية المرور على 114 منشأة طبية خاصة وغلق 21 أخرى مخالفة، كشف الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن إدارة العلاج الحر قامت خلال الأسبوع الماضى بالمرور على 114 منشأة طبية خاصة، للتأكد من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العلاج الحر بالدقهلية: المرور على 114 منشأة طبية خاصة وغلق 21 أخرى مخالفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العلاج الحر بالدقهلية: المرور على 114 منشأة طبية...

كشف الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن إدارة العلاج الحر قامت خلال الأسبوع الماضى بالمرور على 114 منشأة طبية خاصة، للتأكد من توافر الإشتراطات الصحية اللازمة، بالإضافة إلى فحص 7 شكاوى.

وأضاف الدكتور محمد فؤاد، مدير إدارة العلاج الحر، أن الحملات الرقابية على المنشآت الصحية والعيادات الطبية الخاصة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة تضمنت المرور على نحو 58 عيادة خاصة إلى جانب 13 مستشفى وعيادة تخصصية ونحو 42 مركزًا طبيًا.

وأشار فؤاد أنه جرى معاينة نحو 9 منشأت من بينها 7 عيادات خاصة وتم منح الترخيص ل 21 مركزا وعيادة خاصة جديدة. كما تم إصدار قرارات بالغلق الإداري لنحو 21 منشأة لعدم استيفاء الشروط، وإعادة فتح 7 أخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.


وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1021 مخالفة تجاوز السرعة، و215 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و23 دراجة نارية مخالفة، و33 مخالفة موقف عشوائى، و87 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.


وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.


وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.


وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • الكشف على 1285 مريض بقافلة طبية بقرية موسى العربى بالدقهلية
  • بـ 8 تخصصات.. قافلة طبية علاجية بقرية بني سالم بالمنيا غداً
  • رادار المرور يلتقط 1036 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • «الصحة»: المرور على مستشفيات بالقليوبية لتوفير خدمات طبية جيدة للمواطنين
  • مراقبة الأغذية تكثف حملاتها بالمرور على 176 منشأة في الدقهلية
  • ضمن حياة كريمة.. قوافل طبية تقدم 267 تحليلًا و17 موجة صوتية مجانًا للمواطنين بالمنيا
  • صحة المنوفية: نتصل تليفونيا بالمرضى للتأكد من جودة الخدمة
  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • توقيع الكشف الطبي على 1544 حالة في قافلة طبية بأسيوط
  • بعد وضعها من المحافظات.. عقوبة مخالفة تعريفة الركوب