سواليف:
2024-07-09@12:21:23 GMT

ضبط 5 مطلوبين وتجار للمخدرات في البادية الوسطى

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة #مكافحة_المخدرات وبعد جمع المعلومات الاستخبارية حول عدد من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين ومكرري #قضايا #الاتجار وترويج المواد المخدرة في #البادية_الوسطى وتحديد أماكنهم ونشاطاتهم الجرمية، نفّذوا حملة أمنيّة مشتركة ومتزامنة على تلك المواقع.

وأكّد أن الحملة والمداهمات التي نُفذت على مواقع وجود الاشخاص أفضت لإلقاء القبض على خمسة أشخاص، أبرزهم شخص مصنف بالخطر وضُبط بحوزته 27 ألف حبة مخدرة و 90 كف حشيش ، فيما أُلقي القبض كذلك خلال الحملة على تاجر للمخدرات وضُبط بحوزته 10 كفوف من مادة الحشيش وسلاحان ناريّان.

وتابع الناطق الإعلامي أن كوادر مكافحة المخدرات تعاملت كذلك مع عدد من القضايا النوعية في مختلف مناطق المملكة ، إذ أُلقي القبض في محافظة العاصمة على تاجر للمخدرات بعد مداهمته وضبط بحوزته 39 ألف حبة مخدرة ، فيما ضبطت 33 ألف حبة مخدرة في قضية أخرى في محافظة معان بحوزة أحد تجّار المخدرات.

مقالات ذات صلة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلات الشخصية / أسماء 2024/01/09

وفي محافظة المفرق جرى التعامل مع قضيتين لمروجين أُلقي القبض في الأولى على مروج بحوزته 13 كف حشيش فيما ضبط بحوزة الآخر في القضية الثانية على 8 كفوف حشيش فيما أحبطت في إحدى مناطق الشونة الجنوبية محاولة أحد مكرري قضايا المخدرات زراعة كميات من أشتال الماريجوانا وأُلقي القبض عليه وضُبطت الأشتال المزروعة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مكافحة المخدرات قضايا الاتجار البادية الوسطى لقی القبض

إقرأ أيضاً:

القبض على مقيمين لترويجهما الشبو بجازان

جازان

قبضت دوريات الأمن بمنطقة جازان على مقيمين من الجنسية الباكستانية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

وتشير إلى أن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • القبض شخص لترويجه الحشيش والإمفيتامين في تبوك
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته 100 ألف قرص كبتاجون
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة بجدة والشرقية
  • قتيل ومصابان.. القبض على طرفي مشاجرة بالأسلحة في مدينة نصر
  • القبض على مقيمين لترويجهما الشبو بجازان
  • القبض على مالك شركة شحن وابنه بتهمة دهس شخص بمدينة نصر
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • الإطاحة بمخالف لنظام الأمن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • الأجهزة الأمنية تتصدى للمخطط الأمريكي الإسرائيلي في جعل اليمن منطقة عبور للمخدرات إلى دول الخليج