تكثف الاجهزة الامنية بالاسكندرية جهودها لكشف غموض العثور على جثة محام مشنوق "معلقة بالسقف" داخل مكتبة فى ظروف غامضة ، تم نقل الجثة الى المشرحة وانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

كما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لمعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، واستدعاء أسرة المحامي المتوفى لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

كان اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، تلقي بلاغا بالعثور على جثة محام مشنوق داخل مكتبه في منطقه الحضرة الجديدة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى«م، م» في العقد الثالثة من العمر، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة باب شرقي إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة المحامي المذكور معلقة برابطة عنق «كرافتة» في «جنش حديدي» بسقف إحدى غرف المكتب. وتبين وجود جثة المتوفى مسجاة على أرضية إحدى غرف المكتب بعد أن تم إنزالها بمعرفة الشرطة. وبمناظرتها تبين أنها لشاب في العقد الثالث من العمر، ووجود «جرح حزي» حول الرقبة، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرة أخرى، وبمعاينة الشقة وجدت منافذها سليمة ولا يوجد بعثرة بمحتوياتها.

انتقل فريق من النيابة العامة  بإشراف المستشار محمد عبدالسلام، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، معاينة موقع حادث العثور على جثة محامٍ مشنوقا داخل مكتبه  بدائرة قسم شرطة باب شرقي، وسط المدينة، 

بسؤال الشهود، قرر أحدهم أنه أكتشف الواقعة صباح اليوم عندما حضر إلى مكتب المتوفي، بحسب اتفاق مسبق معه لعمل إجراء قانوني معين وعند دخوله وجد الجثة معلقة بالسقف فاستغاث بالجيران وتم الاتصال بشرطة النجدة.

فيما أمر المحامي العام الأول لنيابات الاستئناف باستعجال تقرير الصفة التشريحية للمتوفي لبيان سبب الوفاة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث ورفع ما به من آثار، وندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة وفحص علاقات المتوفي، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث. والتحفظ على الكرافتة المستخدمة في الشنق، وارسالها إلى الطب الشرعي، ورفع البصمات من مسرح الحادث.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية محام الاجهزة الامنية مشنوق النيابة العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا

استمع رجال الأمن إلى أقوال التربي رمضان العقبي، صاحب واقعة العثور على ورقة بها أعمال سفلية وسحر وشعوذة وعليها صورة اللاعب مؤمن زكريا، للوقوف على حقيقة الواقعة.

أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا

أكد رمضان العقبي تربي مقابر الأمام الشافعي بالخليفة، أن الواقعة صحيحة مؤكدًا أن اللاعب حضر بالفعل إلى الحوش - المقابر - يرافقه 3 شيوخ، وذلك منذ 25 يومًا بعدما أخبره بواقعة العثور على الورقة، زاعمًا أن بها أعمالا سفلية وسحرا لإصابة اللاعب بالمرض.

وأضاف التربي في أقواله، أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مؤكدا صدق روايته: مؤمن أخد مني الورق وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي.

واستدعى رجال الشرطة، التربي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، على خلفية العثور على طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر، وذلك لفحص حقيقة الواقعة. 

وقالت شاهدة عيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل المقابر، إن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض وضعت داخل المقابر، مشيرة إلى أن الكابتن مؤمن زكريا ذهب إلى المقابر للتأكد من حقيقة وجود الصور.

وأضافت: مؤمن زكريا جاب شيخ وحطينا العمل والسحر في المية والملح، لمحاولة فك السحر والأعمال الموجودة داخل المقابر، ما أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الواقعة التريند منذ ظهورها أمس، خاصة مع إصابة مؤمن زكريا بمرض ضمور العضلات الذي عطله عن استكمال مسيرته الكروية مع النادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • ليس به إصابات.. تفاصيل العثور على جثة شخص بنهر النيل في الوراق
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • الأجهزة الأمنية تنفي تعدي بلطجي على رئيس حي الدقي
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات
  • مزاعم عن معلومات استخباراتية حصل عليها الاحتلال أدت لكشف موقع نصر الله