أعلنت شركة تاكسي دبي، إطلاق خدمة حجز مركبات الأجرة العادية لأصحاب الهمم عبر تطبيقها الذكي “DTC App”.

يأتي ذلك في إطار التزام الشركة بتعزيز الخدمات المقدمة لأصحاب الهمم وفق أعلى المعايير العالمية المطبقة في مجال النقل والمواصلات العامة، وانطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمع وحرصها على إطلاق المبادرات والخدمات الذكية بهدف المساهمة في دعم توجهات الحكومة الرشيدة في مجال دمج وتمكين أصحاب الهمم في المجتمع وتعزيز سعادتهم وجودة حياتهم.


وتتيح الخدمة لأصحاب الهمم من ذوي الإعاقة غير الحركية إمكانية حجز مركبة أجرة عادية بدلاً من مركبات الأجرة المزودة بمعدات الكرسي المتحرك، مع إمكانية الحصول على نسبة الخصم نفسها 50% المعتمدة للخدمة المخصصة لأصحاب الهمم، حيث يتيح النظام لحاملي بطاقة سند المخصصة لأصحاب الهمم في إمارة دبي الاستفادة من هذه الخدمة الكترونياً.
وأكد عبد الله إبراهيم المير المدير التنفيذي لقطاع تحول الأعمال بالإنابة في شركة تاكسي دبي، أن إطلاق هذه الخدمة يعكس سعي الشركة المتواصل نحو تطوير خدماتها وتقديم نموذج مبتكر من الخدمات الذكية والاستباقية، بهدف تعزيز سعادة المتعاملين وتحديداً أصحاب الهمم، مؤكداً أن الشركة حرصت منذ تأسيسها على مواءَمة خدماتها لتُناسب احتياجات أصحاب الهمم ضمن أعلى المعايير العالمية، حرصاً منها على دعمهم وضمان تقديم أفضل خدمات النقل لهم وتحقيق مساهمة فاعلة في ترسيخ المكانة الرائدة لإمارة دبي كمدينة صديقة لأصحاب الهمم.
وقال عبد الله إبراهيم المير إن المركبات المخصصة لأصحاب الهمم التي توفرها شركة تاكسي دبي تلقى طلباً متزايداً، وبالتالي فإن إطلاق هذه الخدمة الرقمية يأتي في إطار التوسع والمرونة في توفير خدمات النقل لأصحاب الهمم وتبسيط الإجراءات عبر أفضل الوسائل الحديثة، حيث تتيح هذه الخدمة الفرصة لأصحاب الهمم للاستفادة من خدمات مركبات الأجرة العادية المتوفرة على مدار الساعة، وهو ما يعزز من سرعة وسهولة تنقل أصحاب الهمم من مقيمين وزائرين وسياح.
يذكر أن شركة تاكسي دبي توفر عبر تطبيقها الذكي خدمة “تاكسي أصحاب الهمم”، والتي تتضمن مركبات حديثة ومزودة بأحدث المعدات، لتسهيل عملية ركوب المتعامل والتنقل بسهولة وراحة تامة، وتوفر هذه الخدمة عمليات نقل آمنة ومريحة لأصحاب الهمم على مدار الساعة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرکة تاکسی دبی مرکبات الأجرة لأصحاب الهمم أصحاب الهمم هذه الخدمة

إقرأ أيضاً:

توقعات سعيدة بشأن الصحة لأصحاب هذه الأبراج.. «اعرف حظك»

يشهد الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، مفاجآت عديدة للأبراج المائية والترابية، وقد تستمر لمدة 25 يومًا، إذ أنه من المنتظر أن يحصل أصحاب هذه الأبراج على فترة انتعاش في الصحة، بحسب الخريطة الفلكية لهم، وفقًا لما أوضحت رحاب منيعم، خبيرة علم الفلك، لـ«الوطن».

بشائر للأبراج الفترة المقبلة

على الرغم من صعوبة هذا الشهر من الناحية الفلكية، لكن ستحمل الفترة المقبلة عدة بشائر، فهناك فرص جديدة للانتعاش في الصحة لأصحاب الأبراج المائية أو الأبراج الترابية، وهم «السرطان والعقرب، الحوت، الثور، العذراء، والجدي، الميزان»، وذلك منذ بداية شهر أكتوبر، إذ يمر مواليد هذا الأبراج بفترة مليئة بالتوازن، وفقًا لـ«منيعم». 

سبب الانتعاشة الصحية

وأضافت «منعم» خلال حديثها لـ«الوطن»، أن أصحاب هذه الأبراج المائية والترابية يحظون بالمزيد من الانتعاشات هذه الفترة، وذلك بسبب وجود كوكب الزهرة في برج العقرب، ووجود كوكب المشترى في برج الجوزاء، خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر: «هيحصل تحسن على مستوى الصحة بشكل كبير وبفارق عن الشهور اللي فاتت واضح».

وأكدت أن أصحاب هذه الأبراج سيحصلون على تحسن بعد فترة طويلة من التعب الشاق، وفرج كبير بعد مجهود شاق خلال الأيام السابقة، ولكن يجب الذهاب إلى الطبيب بصفة دورية للاستشارة الطبية، كما لا يفضل إجراء أي عمل تجميلي في هذه الأيام، مؤكدة أنه لا يشترط أن تنطبق هذه التوقعات على مواليد الأبراج المعنية بالكامل، فلكل شخص خريطته الفلكية، وبالتالي يفضل الأخذ بالتوقعات والأسباب.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • “العربية للطيران” تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقا من رأس الخيمة
  • وفد كوريا لعلوم الرياضة يزور دبي لأصحاب الهمم
  • «تقييم» تطلق خدمة لتقدير الأضرار غير الناشئة عن الحوادث المرورية أو الجنائية
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق في 10 محافظات جديدة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات جديدة
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات
  • توقعات سعيدة بشأن الصحة لأصحاب هذه الأبراج.. «اعرف حظك»
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق في عشر محافظات أخرى.. تفاصيل
  • الإمارات.. خبراء يؤكدون أهمية الرعاية الصحية لأصحاب الهمم