دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعادت نجمة فيلم "باربي"، مارغوت روبي، ابتكار مظهرٍ كلاسيكي آخر ارتدته إحدى دمى شركة "ماتيل" الأكثر مبيعًا.

وهذه المرة، جسّدت الممثلة دمية "Superstar Barbie" من عام 1977 في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب"، مع ظهورها في فستان سهرة وردي اللون وفاقع من تصميم "Armani Privé".

جسّدت الممثلة دمية "Superstar Barbie" من عام 1977 في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب".Credit: Courtesy Mattel; Jordan Strauss/Invision/AP

وارتدت روبي، التي رُشِّحت لجائزة أفضل أداء لممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي، مجوهرات مرصعة بأكثر من 3 ملايين دولار من الألماس الوردي والأبيض من تصميم صائغة المجوهرات لورين شوارتز، بالإضافة إلى حذاء وردي من مانولو بلانيك.

وتميّزت الدمية القديمة، التي أُعيد إصدارها مؤخرًا، بمجوهرات "ماسية تتألق تحت أضواء الديسكو"، وحذاء بكعب عالي مطابق "يكمل مظهرها النابض بالحياة".

ظهرت الممثلة مارغوت روبي في فستان سهرة وردي فاقع من تصميم Armani Privé. Credit: Monica Schipper/GA/The Hollywood Reporter/Getty Images

وعند الحديث عن قرارها بارتداء اللون الوردي، قالت روبي مازحةً على السجادة الحمراء: "استيقظت فحسب، واعتقدت أنّ هذا ربما سيكون مناسبًا".

ومنذ بداية الجولة الصحفية للفيلم، عمل مصمم الإطلالات أندرو موكمال مع علامات تجارية منها "برادا"، و"فيفيان ويستوود"، و"بوتيغا فينيتا"، و"بالمان"، و"فيرساتشي"، و"فالنتينو"، و"شياباريلي" للحفاظ على شخصية "باربي" التي لعبتها روبي عند ظهورها على السجادة الحمراء.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أزياء جوائز موضة نجوم نجوم هوليوود

إقرأ أيضاً:

مباراة بين الأرجنتين والإكوادور تتحول لمشاجرة

ماجد محمد

أظهر مقطع فيديو متداول، اندلاع مشاجرة كبيرة بين اللاعبين الشباب لمنتخبي الناشئين في الأرجنتين والإكوادور، حيث قدمت صورة مؤسفة مليئة بالدفع، والركل، واللكمات، وحتى التهديد بالضرب بعلم الراية الركنية.ى

وأقيمت المباراة في ملعب كابويل في غواياكيل، لكنها لم تكن ودية بأي شكل، كانت عبارة عن لقاء تحضيري بين المنتخبين اللذين سيتواجهان مجددًا في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 15 سنة، التي ستقام بين 4 و19 أكتوبر في بوليفيا (بعد تأجيلها لمدة عام).

وبدأت المشاجرة الجماعية بسبب تدخل قوي على لاعب أرجنتيني من قبل خصم تلقى بطاقة حمراء مباشرة، ما أشعل التوتر بين الفريقين في مشاهد عنف غير مبررة، والتي سرعان ما انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي.

وفاز منتخب الإكوادور تحت 15 سنة، بقيادة خوان كارلوس بربانو، على الأرجنتين بنتيجة 1-0 في المباراة الودية التي أقيمت في 29 سبتمبر، كجزء من تحضيراته لبطولة أمريكا الجنوبية

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727720399042.mp4

مقالات مشابهة

  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • مباراة كرة قدم تتحول إلى ساحة معركة في شقره
  • مباراة بين الأرجنتين والإكوادور تتحول لمشاجرة
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام لابن سيرين.. زواج أم تحقيق أرباح؟
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • تصميم جديد لـ Google Shopping يبدو مختلف تمامًا عن البحث