وتتهم النيابة المتهم انه في تاريخ 14/3 /2022 بدائرة اختصاص المنطقة العسكرية الرابعة ارتكب الأفعال المجرمة الاتية :

قام المتهم بالاتصال بالعدوان وتخابر معه حال الحرب على الجمهورية اليمنية التي يحمل جنسيتها بقصد الخيانة ورصد تحركات الجيش واللجان الشعبية وتجمعاتهم والتعزيزات والمواقع العسكرية .

كما قام المتهم برفع الاحداثيات للعدوان عبر المرتزق صالح الشاجري الذي يعمل لمصلحة قوى العدوان , كما قام المتهم بتصحيح ضربات المدفعية المعادية.

وطالبت النيابة بأنزال اقصي العقوبة على المتهم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

جريمة الزاوية المأساوية.. النيابة تحقق في قتل ممرض المنيا

تواصل نيابة القاهرة الجزئية، تحقيقاتها مع شخصين استدرجا ممرض وقتلاه والقيا جثمانه في ترعة الإسماعيلة، بعدما طلبا من أسرته فدية مالية عقب خطفه.

وأوضحت تحقيقات النيابة، أن المتهمين أوهما المجني عليه بإعلان عبر النت لوظيفه ممرض، حيث تواصل الممرض مع صاحب الإعلان وعندما وصل لمحل العمل احتجزوا وطلب فدية مالية من أسرته وبعدها قاما بقتله وتخلصوا من جثمانه.

بدأت القصة عندما تواصل مينا، وهو ممرض شاب من محافظة المنيا، مع شخصين عبر تطبيق واتساب، ظنًا منه أنهما سيوفرا له فرصة عمل، ولكن ما كان ينتظره كان مصيرًا مأساويًا.

فعلى مدار 3 أيام اختفي "مينا موسي"، ولم يكن له أي أثر بعد أن انتقل للقاهرة لمقابلة هؤلاء الشابين ظنا منه أنه سيعمل معهما في التمريض المنزلي ولكن لم يعلم أن رحلة البحث عن العمل ستنتهي بالقتل غدرًا.

مينا، كان يحلم بالعمل في مجال التمريض، لكن القدر خطفه في مقتبل العمر، فهو شاب مكافح كان يبحث عن فرصة عمل لتحسين دخله ولكن وقع في شرك عصابة قاتلة، استدراجه المجرمان بحجة تقديم جلسة مساج، بعد وصوله إلى القاهرة، احتجزه الجانيان في شقة وطلبا فدية من أسرته 150 ألف جنيهًا.

حررت أسرة الشاب «مينا» محضرًا بقسم شرطة المرج باختفائه، بعد أن تلقوا من أرقام مجهولة طلب فدية نظير تحريره، لتبدأ الجهود الأمنية بالقاهرة في البحث عن الشاب حتى عثروا على أشلاء جسده مقطعة في منطقة الزاوية الحمراء، بعد بلاغ من أحد الأهالي لقسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

قوال أحد أهالى مينا موسى: إنه «كان أكبر أخوته، ووحيداً على 3 بنات، فهو شاب خلوق بشهادة الجميع وعنده طموح ومكافح ومجتهد طوال حياته، وهو إنسان يستحق الاحترام. كان يعمل ممرض ومستقر ومحبوب من كل دكتور بيشتغل معاه بسبب أمانته في عمله، ويشهد الجميع بذلك، ولكن كأي شباب يتمني تأسيس حياته، فاتجه إلى البحث عن فرصة عمل افضل وهو كان إنسان ناجح ويسعى دائمًا».

وأضافت الأسرة، أن شابين استدرجاه بحجة العمل في القاهرة، واحتجزاه وطلبا فدية منهم، ثم أنهيا حياته وألقوا جثمانه في الشارع.

اقرأ أيضاًالمفتي يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ستظل درسا عظيما يستفيد منه المحبون ويرتدع به من يريد الكيد للوطن

150 كجم حشيش وسلاح وذخيرة.. ضربات موجعة لـ تجار الكيف في الإسماعيلية

مقالات مشابهة

  • أسيرٌ مُحرر.. ولا حقه الاحتلال.. وأخيرًا يواجه تهمة التخابر.. من هو ليث جعار؟
  • جريمة الزاوية المأساوية.. النيابة تحقق في قتل ممرض المنيا
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص أصيب في سقوط مصعد بالهرم
  • النيابة تستعلم عن صحة عامل أصيب في حادث سير بـ6 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع
  • واشنطن تجدد تأكيدها على دعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي للصحراء
  • الصحراء.. الولايات المتحدة تجدد التأكيد على دعمها للمبادرة المغربية للحكم الذاتي
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • المحكمة العسكرية تصدر حكمها في قضية المقابر الجماعية بترهونة