لجريدة عمان:
2024-07-08@05:44:53 GMT

تكريم مجيدي فريق المزرع بنادي الشباب

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

تكريم مجيدي فريق المزرع بنادي الشباب

احتفل فريق المزرع التابع لنادي الشباب بولاية بركاء بتكريم فريقه الأول المتوج بلقب أبطال محافظة جنوب الباطنة لكرة القدم وذلك في الاحتفالية التي نظمها الفريق برعاية السيد علي بن حمود البوسعيدي، حيث بدأ الحفل بعرض فيديو لمراحل البطولة وحفل الختام، بعد ذلك قدم أحمد الصلتي قصيدة شعرية معبرة، كما قدمت أكاديمية فريق المزرع للتايكواندو عرضا للمتدربين من الجنسين.

بعد ذلك كرم السيد علي بن حمود البوسعيدي راعي الحفل الأفراد والمؤسسات الداعمين لأنشطة الفريق، كما تم تكريم الفريق الأول بطل مسابقة أبطال جنوب الباطنة لكرة القدم، وتكريم فريق الشباب الحائز على المركز الأول ببطولة نادي الشباب للشباب، وتكريم لاعبي فريق الناشئين الحائز على المركز الثالث في بطولة النادي، وتكريم الفائزين بالمراكز المتقدمة في ملتقى الباطنة للتايكواندو المقام بنادي الخابورة، وفي الختام قدم المهندس أحمد بن سيف الذهلي رئيس فريق المزرع هدية تذكارية للسيد علي بن حمود البوسعيدي راعي المناسبة.

وكان فريق المزرع قد توج بلقب بطولة محافظة جنوب الباطنة بعد تغلبه على فريق العوابي التابع لنادي الرستاق بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف، تقدم فيها المزرع أولا عن طريق محمد عيد ثم عدل فريق العوابي النتيجة بهدف نصر الصقري.

وقال المهندس أحمد بن سيف الذهلي رئيس فريق المزرع: نحن سعداء بالإنجاز الذي حققه الفريق الذي يعمل على مختلف المستويات ويسعى إلى إيجاد قاعدة قوية تمكنه من المنافسة في كافة البطولات وبمختلف المراحل السنية من خلال الكوادر الفنية القادرة على تأهيل اللاعبين للعب والمنافسة ورفد الفريق الأول ونادي الشباب. وأضاف: فوز المزرع بلقب بطولة محافظة جنوب الباطنة يعطي حافزا معنويا قويا للاعبين والجهاز الفني ولإدارة الفريق، كذلك للعمل الدؤوب خلال الفترة المقبلة للمحافظة على المستويات الفنية الجيدة التي وصلنا إليها.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: جنوب الباطنة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية من مران أمس الخميس، عقب خوض مواجهة فاركو في بطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، لشرح بعض الأمور الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم.

وركز الجهاز الفني في الجزء الأول من المران، على خوض بعض الجمل الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • فريق وادي المعاول الخيري يستعرض إنجازاته
  • الثلاثاء.. توزيع جوائز الصحافة المصرية وتكريم وائل الدحدوح
  • تكريم القيادات الكشفية بمدارس تعليمية جنوب الباطنة
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري