ظهر في الفترة الأخيرة مجموعة من الشباب الذين يملكون مواهب تمثيلية جبارة، ورغم من ذلك لم تتيح لهم الفرصة لترك علامة مميزة لدى الجمهور، فاستطاعت الشركة المتحدة إزاحة الستار عنهم وكشف مواهبهم الكامنة، وتشجيعهم من خلال إعطائهم الفرصة الأولى في الظهور على الساحة، بامتلاكهم البطولة المطلقة والتي استحقها كلا منهم بجدارة.

عصام عمر «بالطو»

استطاعت الشركة المتحدة الكشف عن عدد من المواهب الشابة، وتسليط الضوء عليها، كان أبرزها العمل الذي أظهر لنا الشاب عصام عمر في بطولته المطلقة الأولى، والتي تركت بصمة في قلوب المشاهدين، إذ قدم العمل بشكل مبتكر وبارع، كما أنه كشف عن الحياة الريفية في بعض القرى والتأخيرالمعيشي بها، ولكن بشكل كوميدي ساخرجعل الجمهور يتفاعل معه تفاعلا إيجابيا، إذ عبر كلاً منهم عن حبه وسعادته بالعمل.

طه دسوقي «حالة خاصة»

كما آمنت الشركة المتحدة بقدرات الفنان طه دسوقي، إذ أخرجته من دائرة الكوميديا وكشفت عن وجه الأخر وقدمته بشكل جديد ومختلف في دور بطولة من خلال مسلسل حالة خاصة، الذي وضع أثرا كبيرا في حياة المشاهدين حيث ناقش قضية هامة، وقدم رسالة قيمة بعيدا عن الكوميديا والمُزاح، وكشف المجال موهبة جديدة في الأعمال الدرامية والإنسانية حيث جسد شخصية الشاب المتوحد بشكل بارع.

حاتم صلاح «على باب العمارة»

ودعمت المتحدة الفنان حاتم صلاح من خلال إعطائة البطولة المطلقة الأولى في مسلسل «على باب العمارة» الذي حقق نجاحا كبيرا وعدد مشاهدات أكبر منذ طرحه في العام الماضي 2023 على منصة «واتش ات» الرقمية، واستطاع «حاتم» استغلال الفرصة والتمسك بها بشكل جديد، وقدم لنا دورا يحمل الكثير من الكوميديا التي جعلته يظهر على الساحة ويحفر اسمه في أذهان المشاهدين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالة خاصة الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية

تهنئ أسرة تحرير جريدة «الوطن»، القطاع الإخباري بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الانطلاق الرسمي لقناة «Q News» الناطقة باللغة الإنجليزية.

وانطلقت القناة اليوم لتقديم محتوى إخباري يواكب احتياجات الجمهور العالمي والمحلي، وتمثل إضافة مهمة للمشهد الإعلامي، وتقدم تغطية متميزة للأخبار العالمية والمحلية بلغة عالمية.

بدأ بث القناة عبر تردد «إكسترا لايف» سابقًا في الرابعة عصرًا، ويمكن للجمهور متابعة البث المباشر عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة: فيسبوك، يوتيوب، إنستجرام، إكس، وهو ما يسهل للجميع الوصول إلى محتوى القناة من أي مكان في العالم.

حسابات Q News على منصات التواصل 

يوتيوب: Qnews - YouTube 

فيسبوك: facebook.com/Qnewsegy 

إكس: https://x.com/Qnewsegy

إنستجرام: https://www.instagram.com/qnewsegy/

تيك توك: https://www.tiktok.com/@.qnews

وتقدم القناة أخبارا يومية وتحليلات وتقارير خاصة تعكس القضايا الإقليمية والدولية، وتركز على تقديم تغطية حية ومحدثة للأحداث، وهو ما يجعلها منصة أساسية لكل من يريد أن يتابع الأخبار بشكل مباشر ومتميز، ولمتابعة انطلاقة القناة يمكن أن تضبط أجهزة الاستقبال على التردد 12092 رأسي.

مقالات مشابهة

  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • "ايدج" تدعم المواهب العالمية في "تكنوفيست 2024"
  • فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر
  • أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»
  • بايدن: أمريكا تدعم إسرائيل بشكل كامل بعد هجوم صواريخ إيران
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • الإعلامية إيمان مختار تشيد بإطلاق الشركة المتحدة قناة «Q News»
  • الشركة المتحدة تطلق قناة Q News للأخبار باللغة الإنجليزية
  • جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة