يواجه المنتخب الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة 15:00 (16:00 بتوقيت الجزائر) نظيره البورندي، في ثاني وآخر لقاء ودي له في إطار تربصه المقام بـ”لومي” الطوغولية، تحضيرا لـ”كان” كوت ديفوار.

ويولي الناخب الوطني، جمال بلماضي، أهمية كبيرة لمباراة اليوم المقررة بملعب “كيغي” من أجل ضبط معالم التوليفة الأساسية التي سيعتمد عليها في كأس أمم إفريقيا.

وهو ما دفعه لبرمجة الودية دون جمهور، وبعيدا عن أعين الإعلام.

كما قرر بلماضي، لعب اللقاء الودي في حدود الساعة 15:00. بتوقيت طوغو. من أجل إدخال لاعبيه في أجواء الـ”كان” لاسيما وأن لقاء الجولة الثانية أمام بوركينافاسو، مبرمج في نفس التوقيت.

للإشارة فإن المنتخب الوطني، الذي فاز في أول ودياته أمام منتخب طوغو المحلي، سيغادر العاصمة “لومي” التي التحق به في الفاتح جانفي الماضي، غدا الأربعاء. نحو مدينة “بواكي” التي ستحتضن لقاءاته في مجموعات “الكان”

ويتواجد الخضر في المجموعة الرابعة، إلى جانب أنغولا. منافسهم في جولة الافتتاح وبوركينافاسو الذي سيلاقيه المنتخب في الجولة الثانية، قبل اختتام دور المجموعات بمواجهة موريتانيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: كان كوت ديفوار 2023

إقرأ أيضاً:

أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة

 

الثورة / خالد النواري

فرط المنتخب الوطني للشباب في تحقيق فوز كان في متناوله ليكتفي بالتعادل الإيجابي مع المنتخب الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت في مباراة الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً المقامة في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة (25يونيو – 5 يوليو)2024م ، في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن ، السعودية ، عُمان ،الكويت).
وأهدر لاعبو منتخب الشباب العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لمصلحتهم في ظل تكتل دفاعي لمنتخب الكويت الذي حرص على الخروج بماء الوجه من البطولة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.
وتقدم منتخب الكويت بواسطة اللاعب يوسف الشمري منتصف الشوط الأول ، وأدرك التعادل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 29.
ورفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين وسينتظر لنتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد صاحب أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر المجموعة الأولى بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن منتخبنا.

مقالات مشابهة

  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية
  • رئيس البرلمان النمساوي: استمرار عمل الائتلاف الحكومي رغم الخلافات السياسية
  • الفرنسيون يتوجهون اليوم إلى صناديق الانتخابات البرلمانية
  • الفرنسيون يتوجهون إلى صناديق الانتخابات البرلمانية
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية 2024 قبل ساعات من انطلاقها
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • "بحوث البساتين" ورئيس برنامج إنتاج تقاوي الخضر يتفقدان زراعات "الجوجوبا" بغرب المنيا
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال