شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن غرفة الفجيرة تستعرض إنجازاتها وتنتخب مجلس إدارة للدورة ال15، جاء ذلك خلال افتتاح اجتماع الجمعية العمومية للغرفة التي انتخبت أعضاء مجلس الإدارة للدورة الخامسة عشرة 2023 ــ 2026 حيث تمت عمليات الاقتراع في .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غرفة الفجيرة تستعرض إنجازاتها وتنتخب مجلس إدارة للدورة ال15، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غرفة الفجيرة تستعرض إنجازاتها وتنتخب مجلس إدارة...

جاء ذلك خلال افتتاح اجتماع الجمعية العمومية للغرفة التي انتخبت أعضاء مجلس الإدارة للدورة الخامسة عشرة 2023 ــ 2026 حيث تمت عمليات الاقتراع في خمسة مراكز انتخابية للتسهيل على الناخبين سهولة التصويت في أقرب مكان لهم.

وأضاف الشيخ سعيد الشرقي أن اجتماع الجمعية العمومية يأتي في ظل ما تشهدها الدولة من تطورات اقتصادية وخطط استراتيجية متكاملة لانجاز مشاريع الخمسين عاماً المقبلة وذلك بالتوجيهات السديدة اقيادة الدولة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،رئيس الدولة – حفظه الله، وإخوانه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبى رعاه الله ، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأوضح أن الغرفة خلال الدورة 14، حققت العديد من الانجازات منها على سبيل المثال لا الحصر تنظيم حفل بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيس الغرفة تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وبحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وتم خلاله تكريم رؤساء وأعضاء مجالس الإدارات المتعاقبة والشركاء الإستراتيجيين للغرفة وذلك تقديراً لدورهم وإسهامهم في تأسيس الغرفة وتطويرها .ونوه أنه حرصاً من مجلس الإدارة على أهمية وجود كيان لرعاية سيدات ورائدات الأعمال ومتابعة شؤونهن شكل المجلس لجنة سيدات الأعمال وتم تأسيس مكتب لهن في مقر الغرفة.

وأشار إلى أن الغرفة احتفلت بتخريج الدفعة الثالثة من منتسبي البرنامج وبلغ عدد الخريجين 70 منتسباً فيما تم خلال دورة مجلس الإدارة افتتاح مركز الفجيرة للتوفيق والتحكيم التجاري بهدف تسهيل حل النزاعات التجارية للشركات والمؤسسات الانتاجية بالطرق القانونية وتقديم البرامج والدورات التأهيلية في التحكيم التجاري.

كما شاركت الغرفة في العديد من البرامج والملتقيات التي نُظمت في هذا الحدث وتم زيارة العديد من أجنحة الدول الشقيقة والصديقة كما بذلت جهوداً مقدرة في مواجهة آثار وتداعيات كورونا ما قلل من تخفيفها على قطاعات الأعمال المختلفة في الإمارة.

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات أن عددالناخبين الذي أدلوا بأصواتهم بلغ 1342 ناخباً ف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الإدارة السمو الشیخ

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد والسيسي يؤكدان عمق العلاقات الأخوية

القاهرة- وام

وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، الخميس، إلى القاهرة في زيارة عمل إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة.
وكان في مقدمة مستقبلي سموه ــ لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار القاهرة الدولي ــ عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
ورحب الرئيس المصري - خلال استراحة قصيرة في قاعة كبار الزوار في المطار- بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق في مصر.. مؤكداً عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وأهمية زيارة سموه في تعميق هذه العلاقات وفتح مسارات جديدة للتعاون المشترك بما يعود بالخير والنماء على شعبي البلدين.
ويرافق صاحب السمو رئيس الدولة خلال الزيارة وفد يضم كلاً من.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعلي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، والدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ومحمد حسن السويدي وزير الاستثمار ومحمد مبارك المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع والدكتور أحمد مبارك علي المزروعي رئيس مكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية وفيصل البناي مستشار رئيس الدولة لشؤون الأبحاث الاستراتيجية والتكنولوجيا المتقدمة وجاسم محمد بوعتابة الزعابي رئيس دائرة المالية في أبوظبي عضو المجلس التنفيذي ومريم الكعبي سفيرة الدولة لدى مصر.

مقالات مشابهة

  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين
  • توجه مهم من غرفة السياحة للشركات بشأن تأشيرات العمرة
  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • العرابي : تشكيل مركز التحكيم التجاري في دمياط
  • غرفة طوارئ بابنوسة.. أمل نجاة للنازحين والفارين بغرب كردفان
  • محمد بن زايد والسيسي يؤكدان عمق العلاقات الأخوية
  • «غرفة التجارة بالإسكندرية»: افتتاح سوق المزارعين في 26 أكتوبر الجاري 
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ورئيس وزراء اليابان الجديد بمناسبة تعيينه
  • "الغرفة" تستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة مع وفد تجاري مغربي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء اليابان الجديد