تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغاً من اسرة ربة منزل تدعى أسماء سيد ربيع 22 سنة، مقيمة فى حى قحافة بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بتغيبها هي ونجلها عن المنزل في ظروف غامضة، حيث أفادت اسرة السيدة أنها خرجت بصحبة أبنها ولم تعد إلى الأن.

وقد شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث للعثور على السيدة ونجلها وكشف لغز تغيبهما، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بحضور سيد ربيع والمقيم بشارع خميس بحي قحافه بنطاق المركز، وقيامه بتحرير محضر اختفاء ابنته وأطفالها في ظروف غامضة، بعدما ذهبت لشراء بعض المستلزمات المنزلية.

اختفاء ربة منزل وأطفالها

وفي المحضر أدلى سيد ربيع والد المتغيبه بأقواله، أنّ ابنته خرجت لشراء بعض المستلزمات المنزلية ومعها أطفالها ظهر يوم السبت الماضي، ولم تعد إلى اليوم، لافتاً إلى أنّه لا توجد أي خلافات بينه وبين أبنته تجعلها تترك المنزل وانها مقيمة معه منذ فترة.

وطلب والد السيدة من الأجهزة الأمنية سرعة العثور عليهم وإعادتهم إلى المنزل سالمين قبل أن يُصيبهم أي مكروه.

تشكيل فريق بحث

عقب ذلك تشكل فريق بحث جنائي أشرف عليه اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقاده العقيد محمود هيبه مفتش المباحث والرائد أحمد السوهاجي رئيس مباحث قسم أول الفيوم، وبالتعاون مع الجهات المعنية وذلك لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة حل لغز اختفاء السيدة وأبنائها، والتوصل إلى مكانهما وإعادتهما بأقصى سرعة، وبدأت الأجهزة الأمنية بعمل تتبع هاتف المتغيبة لمعرفة تحركاتها خلال الـ 72 ساعة الماضية، وتحديد مكانها.

اخبار محافظة الفيوم، حوادث الفيوم، أمن الفيوم، يكثف، لغز اختفاء ربة منزل وأطفالها، ظروف غامضة، الفيوم

مرفقResizer_17047860352811.jpg

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم حادث محافظ الفيوم محافظة الفيوم حوادث الأجهزة الأمنیة ظروف غامضة أمن الفیوم ربة منزل

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يشيد بدور الأجهزة الأمنية في التعاطي مع الحوادث الأمنية

 

صلالة- العمانية

أشاد حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه- بجهود منتسبي مختلف الأجهزة العسكرية والأمنية، وكفاءتهم في التعاطي مع الحوادث التي تحاول المساس بالأمن، موجها - أبقاه الله - جميع أجهزة الدولة بأن تكون يقظة لمتابعة هذه الظواهر والتصدي لها أولا بأول.

جاء ذلك خلال تفضل حضرة صاحبِ الجلالةِ السُّلطان ⁧‫هيثم بن طارق‬⁩ المعظّم - حفظه الله ورعاه- بترؤس اجتماع مجلس الوزراء بقصر المعمورة العامر بولاية ⁧‫صلالة‬⁩.

وأكد مجلس الوزراء أهمية تحصين المجتمع من مختلف الجوانب، وتعزيز دور الأسرة لتقوم بتنشئة أبنائها على المبادئ السمحة واجتناب الأفكار الضالة والتأثر بها، في ظل صلابة اللحمة المجتمعية والانسجام والتآلف الذي عرف به المجتمع العماني طوال التاريخ، واستناداً على القيم العمانية العريقة التي ترفض جميع أشكال التشدد والتعصب والتحزب.

 

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يشيد بدور الأجهزة الأمنية في التعاطي مع الحوادث الأمنية
  • فريق جراحي بمستشفى جامعة الفيوم ينجح في استخراج مفك حديدي من رقبة طالب
  • عاجل|الصليب الأحمر اللبناني يُعلن مشاركة 30 فريق إسعاف في نقل مصابي الانفجارات المتعددة
  • مفك حديدي في الرقبة.. فريق طبي ينقذ حياة طالب في الفيوم
  • إعلام إسرائيلي: استدعاء قادة الأجهزة الأمنية إلى اجتماع طارئ لبحث تطورات جبهة لبنان
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • العثور على جثة طالب داخل مخزن مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • شيخ الأزهر يطالب بمناصرة غزة وأطفالها وشعوب المنطقة (شاهد)
  • الأجهزة الأمنية تكشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب