سيارات، ضابط أمريكي يستوقف سائق لتجاوز السرعة المفاجأة كانت صادمة فيديو،06 13 م الأحد 16 يوليو 2023 القاهرة مصراوي شهدت مقاطعة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ضابط أمريكي يستوقف سائق لتجاوز السرعة.. المفاجأة كانت صادمة (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ضابط أمريكي يستوقف سائق لتجاوز السرعة.. المفاجأة...

06:13 م الأحد 16 يوليو 2023

القاهرة - (مصراوي):

شهدت مقاطعة هنري كاونتي بولاية إنديانا الأمريكية، واقعة طريفة بطلها ظابط دورية شرطة، والذي استوقف سائق سيارة بسبب تجاوز السرعة المقررة، ليكتشف أنه نائب رئيس عمدة المقاطعة.

بدأت القصة عندما كان الضابط يتابع حركة السير على الطريق فسجلت أجهزة قياس السرعة الخاصة به سيارة دودج تشارجر تسير بسرعة تصل إلى 154 كم/س في منطقة لا يجب تجاوز السرعة فيها حاجز 56 كم/س.

من فوره قام الضابط باستيقاف السيارة وعند مناظرة السائق فوجئ أنه نائب رئيس المقاطعة مايكل ياربورو، وهو ما برز صوتًا وصورة بكاميرا الفيديو المثبتة بصدر الضابط.

اتجه الضابط إلى سيارته للاستعانة بأحد المسؤولين في مركز الشرطة وسؤاله عن التصرف الذي يجب أن يتخذه مع نائب المقاطعة، وكان الرد مقتضبًا "افعل ما يجب عليك فعله".

لمزيد من التفاصيل ومشاهدة الفيديو اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لمحبي الفنان كريم عبد العزيز إليكم هذه المفاجأة

متابعة بتجــرد: في هدوء وسرّية تامة، بدأ الفنان كريم عبد العزيز التحضيرات لفيلم جديد، يتعاون فيه مجدداً مع المخرج بيتر ميمي، فيما ستشكّل البطلة أمامه مفاجأة من العيار الثقيل.

وكان كريم قد صرح في لقاء تلفزيوني على هامش مشاركته في مسرحية “السندباد”، الأسبوع الماضي، ضمن “مهرجان العلمين” في منطقة الساحل الشمالي، أنه يستعد للبدء بتصوير فيلم جديد مع المخرج بيتر ميمي خلال الأسبوع الأول من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، مضيفاً أن العمل سيكون مفاجأة، ويتعاون فيه من جديد مع بيتر ميمي، والذي سبق وقدّم معه فيلم “بيت الروبي”.

وعلمت “لها” أن مفاجأة كريم عبد العزيز هي ترشيح الفنانة ياسمين صبري لتخوض تجربة العمل للمرة الأولى معه في فيلمه الجديد.

وكان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي قد تعاونا في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسلا “الاختيار 3″، و”الحشاشين” الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ويُعد هذا العمل التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وياسمين صبري، بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية في فيلمَي “أبو نسب” مع محمد إمام، و”البعبع” مع أمير كرارة، إضافة الى نجاحها في موسم رمضان الماضي بمسلسل “رحيل” الذي عادت به إلى شاشة رمضان بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أعمالها، مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض في رمضان 2020.

main 2024-08-15 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محكمة في موسكو تصدر أمر اعتقال بحق مواطن أمريكي اعتدى على ضابط شرطة
  • تحقيق «ناجي» مع عقيد بالقوات المسلحة: ما مدى نفوذ الكيزان في الجيش؟
  • لمحبي الفنان كريم عبد العزيز إليكم هذه المفاجأة
  • العراق.. تبرئة ضابط أدين بقتل متظاهرين في مجزرة جسر الزيتون
  • مهني ينفي علاقة المقاطعة بتراجع أسعار الدجاج ويقترح حلولا لتجاوز هذه الأزمة بشكل نهائي
  • الإفراج عن ضابط متهم بقتل متظاهرين: عدم كفاية الأدلة
  • نائب محافظ الدقهلية: تصميم موقف المنصورة الجديد يستوعب كافة سيارات 29 خط داخلي وخارجي
  • حريق فى مطعم بالإسكندرية والحماية المدنية تحاول السيطرة على النيران.. فيديو
  • ‎بطل مصارعة أمريكي يؤدب خصمه بنزع حزامه .. فيديو
  • ما هي المفاجأة الذي تحدّث عنها نصرالله؟ 3 سيناريوهات تؤذي إسرائيل