شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسمياً إيقاف القيد لنادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أخطر اتحاد كرة القدم المصري، نادي الإسماعيلي اليوم الأحد، بإيقاف القيد بشكل رسمي، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، بسبب عدم سداد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمياً.

. إيقاف القيد لنادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمياً.. إيقاف القيد لنادي الإسماعيلي في فترة...

أخطر اتحاد كرة القدم المصري، نادي الإسماعيلي اليوم الأحد، بإيقاف القيد بشكل رسمي، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب عدم سداد النادي المستحقات الخاصة باللاعب السابق بصفوف «الدراويش» التونسي «نور الدين الزمان»، خلال الفترة الماضية، ليتأكد إيقاف القيد خلال الفترة المقبلة.

وأبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم، نادي الإسماعيلي بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة الماضية، بإيقاف القيد، وذلك بقرار من جانب الاتحاد الدولي «فيفا»، خلال الفترة الماضية.

وجاء الإيقاف ذلك بسبب المستحقات الخاصة بـ «نور الدين الزمان»، لاعب الفريق السابق، الذي حصل على حكم بتغريم الدراويش مبلغ 600 ألف دولار، لكن إدارة النادي لم تلتزم بسداد المستحقات الخاصة لصالح اللاعب التونسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الإثنين إيقاف رئيس الاتحاد الكاميروني للعبة النجم الدولي السابق صامويل إيتو لمدة ستة أشهر عن جميع مباريات منتخب بلاده بسبب سلوكه خلال مباراة في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة.

وتتهم اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي ومنتخب « الأسود غير المروضة » بانتهاك القواعد المتعلقة بـ »السلوك الهجومي في انتهاك مبادئ اللعب النظيف والتصرف المشين للاعبين والمسؤولين ».

واتُّهم إيتو بالضغط على الحكام خلال مباراة ثمن النهائي التي خسرتها الكاميرون أمام البرازيل (1-3 بعد التمديد) خلال كأس العالم تحت 20 سنة في كولومبيا.

واعترض الوفد الكاميروني بشكل خاص على ركلة الجزاء التي أدركت منها البرازيليات التعادل.

وقال الاتحاد الدولي إن إيقاف إيتو لا يتعلق بمهامه كرئيس للاتحاد لكنه « سيمنعه من حضور مباريات كرة القدم للرجال والسيدات التي تشارك فيها المنتخبات الممثلة للاتحاد الكاميروني في جميع الفئات أو الفئات العمرية ».

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • الفيفا يسمح بانتقالات استثنائية للمشاركين في كأس العالم للأندية
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت
  • 10.5 مليار ريال مساهمة المؤسسات الخاصة النشطة في الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008
  • "كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري
  • النقل: إيقاف حركة الطيران في جميع المطارات العراقية بشكل مؤقت
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة