منوعات، مصطفى قمر في ظهور نادر مع والده لن تصدق الشبه الكبير بينهما،شارك الفنان المصري مصطفى قمر، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى قمر في ظهور نادر مع والده.. لن تصدق الشبه الكبير بينهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى قمر في ظهور نادر مع والده.. لن تصدق الشبه...

شارك الفنان المصري مصطفى قمر، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة له برفقة والده أعرب خلالها عن حبه الشديد له.

علق قمر على الصورة قائلاً: “أبويا البركة بتاعتي ضهري وسندي في الدنيا، ربنا يخليك ليا وما يحرمنيش من دعواتك ومن خيرك اللي أنا عايش فيه من يوم ما جيت الدنيا، بحبك قوي يا بابا”.

تفاعل الفنانين مع الصورة على نطاق واسع، وتمنوا أن يحفظ الله والده، ويمدده بالصحة والعافية.

وعلق الفنان خالد سليم: “ربنا يحميه ويخليه ويديه الصحة ويباركلكوا فيه يا حبيبي”.

من جهة أخرى، أشاد المتابعين بالشبه الكبير بينهم وجاءت التعليقات على النحو التالي: “منورين، يا مصطفى انت شبه لابوك اوي”، “سبحان الله في كمية الملامح المتشابهة”.

دائماً ما يشارك مصطفى قمر جمهوره ومعجبيه اللحظات السعيدة التي يقضيها مع عائلته، ويوجه رسائل حب وإمتنان لهم.

احتفل مؤخراً، بعيد ميلاد والده، ووصفه “بعميد عائلة قمر”، وعلق قائلاً: “كل سنة وانت طيب يا بابا يا أطيب قلب في الدنيا يا ضهري وسندي ربنا يخليك لينا، ويديلك الصحة والسعادة ومايحرمناش من ضحكتك أبدا، يا عميد عائلة قمر”.

يترقب الفنان إطلاق فيلمه الجديد “أولاد حريم كريم” وهو تتمة لفيلم “حريم كريم” الذي عُرض عام 2005، ويشارك في بطولته كل من مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، هنا داوود، عمرو عبد الجليل، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ريهام عبد الغفور.

View this post on Instagram

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

سيل من الفضائح.. زوجة حسن شاكوش تكشف علاقاته المتعددة مع الفتيات ممثل تركي شهير أمامه 9 شهور للعيش على قيد الحياة.. وزوجته تتخلى عنه صورة جديدة للملكة رانيا مع الأميرة رجوة تثير الجدل على مواقع التواصل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستوحى من الزهور.. جورجينا تطرح عطرها الجديد| لن تصدق ثمنه

تصدر اسم عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن أطلقت عطرها الجديد من قبل علامة تجارية سعودية شهيرة، إذ شهد حفل الحدث حضور عدد كبير نجوم الفن والموضة والسوشال ميديا من جميع أنحاء الوطن العربي. 

عطر جورجينا جورجينا رودريجيز تخطف الأنظار في حفل تدشين عطرها الجديد 

خطفت جورجينا رودريجيز الانظار لحظة وصولها حفل انطلاق عطرها الجديد من لافيرن، إذ طلت على الحاضرين بفستان ميدي ذو أكمام طويلة باللون الأسود مع حذاء باللون الذهبي، لتثبت أن البساطة والأناقة هي أساس كل شيء، ولكن الأمر الذي خطف قلوب الجماهير والحاضرين تواجد أطفالها إلى جانبها في الحفل، على الرغم من كونها سيدة أعمال إلا أنها لا تنسي أبدًا أنها أم فهي من الأمهات اللواتي يفضلن دومًا وجود أطفالهن في كل المناسبات، وهذه ليست المرة الأولى التي تصطحب أطفالها معها إلى حدث ما. 

 

سعر عطر جورجينا الجديد.. مستوحى من الزهور 

تساءل محبي وعشاق العطور، عن سعر عطر جورجينا رودريجيز الجديد، وهو واحد من أحدث ما أنتجت ماركة لافيرن للعطور النسائية، ووفقًا لما قاله البراند المصنع " الأنوثة في زجاجة"، فبحسب قولهم فهو عطر صُمم للأنثى التي عجز الشعراء عن وصفها، ورحلته تصميمه لم تكن صدفة، بل كان نتيجة رحلة من التخطيط والعمل تجاوزت عاماً بأكمله، تعاونت داليا ايزم مع جورجينا وصنعا أكثر من 740 عينة، وأخيرًا بعد الكثير من التجارب والمحاولات اختارت جورجينا التركيبة الساحرة في زجاجة عطر، لينطلق رحيقها جامعاً لكل أسرار الأنوثة في هذه الزجاجة المكونة من 75 مل. 

 

يأتي عطر جورجينا  في حقيبة بتصميم عصري مع باودر خاص، وزجاجة العطر على شكل جسد أنثى فالافتتاحية مكونة من الكشمش الأسود واليوسفي، وقلب الزجاجة من الياسمين والسوسن والكشمير وزهر البرتقال، وأخيرًا القاعدة من المسك.

عطر جورجينا 

ويبلغ سعر زجاجة عطر جورجينا الجديد، 152.17 ريال سعودي، أي ما يعادل بالمصري 1960 جنيه. 

 

وبعد ساعات قليلة من انطلاقه توافد الكثيرون على شراء هذا العطر الجديد الذي مرّ على، إذ لفتت شكل الزجاجة الفاخرة باللون الوردي الأنظار، والتي تأتي مرفقة في حقيبة كتب عليها اسم العلامة التجارية. 

وسرعان ما انهالت التعليقات الإيجابية للفتيات اللواتي جربن العطر والتي جاءت كالأتي، " جميل جدا والريحه هاديه وحلوه"، "العطر خيييييييال يهبل"، "يجنن يابنات انصحكم فيهه"، "طلبته ماندمت من جد ررروعه فخم والباكج مرتب ومعاه عينه وكيس لو حبيتي تهدينه بصراحه يفوزون والسعر مناسب جدا". 

عطر جورجينا 

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • مصطفى حسني يكشف أسباب تشويه الهوية الجنسية.. «الزن على الودان أمر من السحر»
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • مستوحى من الزهور.. جورجينا تطرح عطرها الجديد| لن تصدق ثمنه
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة