شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الاجتماع الثاني لـ الحكومة و التشريعية يؤكد أهمية رفع كفاءة توجيه الدعم لمستحقيه، عقد صباح اليوم الاجتماع التنسيقي الثاني المشترك بين الحكومة والسلطة التشريعية لإعادة هيكلة الدعم الحكومي، وقد ترأس جانب مجلس النواب النائب عبد .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاجتماع الثاني لـ"الحكومة" و"التشريعية" يؤكد أهمية رفع كفاءة توجيه الدعم لمستحقيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاجتماع الثاني لـ"الحكومة" و"التشريعية" يؤكد أهمية...

عقد صباح اليوم الاجتماع التنسيقي الثاني المشترك بين الحكومة والسلطة التشريعية لإعادة هيكلة الدعم الحكومي، وقد ترأس جانب مجلس النواب النائب عبد النبي سلمان أحمد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، فيما ترأس جانب مجلس الشورى جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى، وقد حضر الوفد الحكومي برئاسة غانم فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، و عدد من الوزراء وأعضاء السلطة التشريعية من المعنيين بأعمال إعادة هيكلة الدعم الحكومي.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية مخرجات العمل المشترك لإعادة هيكلة الدعم الحكومي، والتي ستنظر في رفع كفاءة توجيه الدعم لمستحقيه بما يلبي احتياجات المواطنين وذلك وفق القوانين والأنظمة النافذة، وكذلك معايير الدعم وشروط الاستحقاق بالتوافق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

كما تم الإشارة إلى حجم التعاون البناء والمشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في تبادل المعلومات، وبحث وجهات النظر، والإجابة على الأسئلة والاستفسارات المقدمة من جانب السلطة التشريعية، حيث سيتم البحث بشكل دقيق في تفاصيل الدعم الحكومي بما يضمن استدامته.

بعدها تم مناقشة المبادئ الأساسية العامة لإعادة هيكلة الدعم الحكومي، وكذلك مناقشة الرد الوارد من الحكومة حول الأسئلة المقدمة من أعضاء السلطة التشريعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یؤکد أهمیة

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد أهمية تعزيز العمل بين المجلس والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية

أكد معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، أهمية تعزيز العمل بين المجلس والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية، وبحث سبل تأطير العمل المشترك في هذا المجال بين الجانبين.

جاء ذلك خلال لقائه في العاصمة البحرينية المنامة اليوم, برئيس الاتحاد الدولي للملاحة الفضائية كلاي ماوري، وذلك على هامش مشاركة معاليه في النسخة السادسة من منتدى الفضاء الدولي.

اقرأ أيضاًالعالماستقرار أسعار الذهب

وخلال اللقاء تم مناقشة عدة موضوعات أبرزها، سبل تعزيز آفاق علاقات التعاون بين مجلس التعاون والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية، بالإضافة إلى بحث آليات هذا التعاون خلال الفترة المقبلة.

وأكد البديوي أن دول مجلس التعاون تسير بخطي ثابته تجاه تطوير قدراتها المتعلقة بالملاحة الفضائية، بما في ذلك تأهيل الكوادر البشرية، والدخول في شراكات إقليمية ودولية، والبحث عن فرص استثمارية في هذا القطاع، مبيناً أن الاتحاد الدولي للملاحة الفضائية أحد الجهات والروافد التي يمكن التعويل عليها والاستفادة منها، لتطوير قدرات الدول المتعددة.

مقالات مشابهة

  • حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي
  • الرئاسة المصرية: السيسي يؤكد للحكومة الجديدة أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة
  • الوفد الحكومي في مفاوضات مسقط يعلن الاتفاق مع الحوثيين للإفراج عن السياسي قحطان والمبعوث الأممي يؤكد
  • رئيسية مجلس الشورى تقر تقرير لجنة الزراعة والاسماك
  • وزير التموين الجديد: شغلنا الشاغل تخفيف العبء عن المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه (فيديو)
  • عاجل - ننشر بالأسماء والصور نواب الوزراء في التشكيل الحكومي الجديد وأدوراهم
  • مصر توافق على التشكيل الحكومي المرتقب.. وتغييرات واسعة تشمل وزير الدفاع
  • الأمين العام لمجلس التعاون يؤكد أهمية تعزيز العمل بين المجلس والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية
  • ناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه… مجلس الوزراء يؤكد أنه ليس هناك أي طرح لرفع الدعم عن المواد المدعومة وفق هذا التوجه
  • بدء العد التنازلي لرحيل مجلس النواب.. ماذا عن الحكومة؟