كشف محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، عن رأيه في صفقتي عمر كمال عبد الواحد ووسام أبو علي بعد أن أصبحا على أعتاب الاتضمام لصفوف القلعة الحمراء.

وقال عبر بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "اعتقد أن وسام أبو علي من خلال الفيديوهات لاعب جيد، ولكن النادي الأهلي انفق مبالغ كثيرة خلال الفترة الماضية، وكان الأفضل جلب لاعب قوي بمبلغ كبير".

وأضاف: "عمر كمال عبد الواحد لاعب جيد ويجيد اللعب في أكثر من مركز، ولاعب دولي، وقادر على اللعب مع الأهلي 4 سنوات قادمة، وهو يؤدي بشكل جيد ومستواه ثابت منذ موسمين، اللاعب مكسب كبير للأهلي".

وتابع: "خالد عبد الفتاح ليس من أبناء الأهلي، وبالتالي تصريحه بالانتقال لنادي الزمالك أمر عادي، وهو لم يحصل على فرصته بشكل كبير حتى الآن مع الفريق".

وأتم: "اتمنى استمرار عمل لجنة الاسكاوتنج بشكل جيد في النادي الأهلي، الأمر يحتاج لزيادة عدد الأفراد داخل اللجنة، ونتاج عملها يظهر بعد سنوات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك كأس الأمم الإفريقية روي فيتوريا وسام أبو علي محمد عبدالجليل

إقرأ أيضاً:

مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.
 

الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤


عقد مارسيل كولر، المدير الفني لـ الأهلي ، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

شارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. 

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • «صرفت الفلوس على نفسها».. التحقيق مع المتهمة بسرقة شقة عماد متعب
  • خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعادي
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي