المناطق_متابعات

أفادت صحيفة «واشنطن بوست»، بأنّ وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، غادر قسم العناية المركزة، ولكنه لا يزال تحت الإشراف، ويستمر في العلاج، في مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني، في ماريلاند.

 

أخبار قد تهمك وزير الدفاع الأمريكي: المحادثات مع الصين “ضرورية” 3 يونيو 2023 - 11:18 صباحًا وزير الدفاع الأمريكي: السويد قد تنضم إلى الناتو قبل القمة المقبلة في يوليو 19 أبريل 2023 - 6:19 مساءً

 

 

واشنطن أمام أزمات ذات طبيعة عسكرية
وأشار مسؤولو الإدارة الأمريكية، إلى أن وزير الدفاع لويد أوستن، البالغ من العمر 70 عامًا، نقل إلى المستشفى في الأول من يناير بواسطة سيارة إسعاف، وذلك بسبب تعرضه لـ«ألم شديد» وتعقيدات غير معلنة، ناتجة عن إجراء طبي جرى تنفيذه في 22 ديسمبر، الذي تضمن البقاء في المستشفى ليلة واحدة.

 

 

 

وتمت مخالفة البروتوكول المعتمد في حالات مماثلة، بسبب التكتم على الوضع الصحي للوزير أوستن لعدة أيام، وتأتي هذه المخالفة، في وقت يواجه فيه واشنطن عدة أزمات ذات طبيعة عسكرية، مثل الغزو الروسي لأوكرانيا والحرب في قطاع غزة بين الاحتلال الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية، ما يجعل الحاجة للتواصل الدقيق، والشفاف بشأن صحة وزير الدفاع ذات أهمية قصوى.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزير الدفاع الأمريكي وزیر الدفاع الأمریکی

إقرأ أيضاً:

لافروف: واشنطن أوصلت صواريخ كييف إلى الداخل الروسي

موسكو-سانا

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن صواريخ قوات كييف لم تكن لتصل إلى المناطق الروسية، كسيفاستوبول لولا المشاركة المباشرة لواشنطن في الاستهداف وتهيئة بيانات الأقمار الصناعية لكييف.

ونقلت روسيا اليوم عن لافروف قوله تعليقاً على قصف قوات كييف سيفاستوبول وغيرها من المناطق الروسية: ” من الواضح أنه لولا المشاركة المباشرة للولايات المتحدة في الاستهداف وفي إعداد وتجهيز البيانات من الأقمار الصناعية لما كانت هذه الصواريخ ستطير إلى أي مكان”.

وأوضح لافروف أن الغرب لا يزال يواصل الادعاء بأن الناتو والولايات المتحدة لا يشنان حرباً ضد روسيا، بينما واقع الأمر غير ذلك.

يذكر أن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف لم يستبعد رداً عسكرياً روسياً على الولايات المتحدة بعد اعتداء كييف بصواريخ عنقودية أمريكية على القرم مؤخراً.

وكانت قد شنت قوات كييف هجوماً يوم الـ 23 من حزيران على منشآت مدنية في مدينة سيفاستوبول باستخدام خمسة صواريخ تكتيكية أمريكية من طراز أتاكمس مزودة برؤوس حربية عنقودية.

مقالات مشابهة

  • واشنطن تنسق مع مسقط بخصوص إعتقالات الحوثيين
  • لافروف: واشنطن أوصلت صواريخ كييف إلى الداخل الروسي
  • مدير هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد أقسام العناية المركزة والعمليات والجراحة
  • افتتاح الدورة التدريبية للاطباء والممرضين لوحدة العناية المركزة للمستشفيات المركزية بلحج
  • حقيقة إصابة الرئيس الأمريكي بمرض باركنسون.. سجل الزيارات يكشف مفاجأة
  • رئيس المركز العربي الأسترالي: أزمات حادة تهدد نتنياهو وحكومته
  • وزير الدفاع الأمريكي يدعو إسرائيل لوقف التصعيد ودعم الجهود الدبلوماسية لحل الصراع في غزة
  • وزير الدفاع الأمريكي يطالب إسرائيل بدعم جهود حل الصراع في غزة
  • واشنطن بوست: السيناتور الأمريكي مارك وارنر يسعى إلى تجميع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين لمطالبة بايدن بالخروج من سباق الانتخابات
  • واشنطن بوست: الإدارة الأمريكية تصف التصريحات الإسرائيلية بشأن استئناف المفاوضات بـ«الانفراجة»