الرياض

ضمن فعالياته العالمية، يقدم موسم الرياض أحد أكبر النزالات في تاريخ رياضة الملاكمة يوم 17 فبراير 2024، ولأول مرة تشتد المنافسة على أربعة أحزمة عالمية للملاكمة في النزال العالمي “حلبة النار” بين بطلي العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري وأوليكساندر وأوسيك.

ومنذ الإعلان عنها، يترقب عشاق الملاكمة في جميع أنحاء العالم مباراة “حلبة النار”، ومن المتوقع أن تكون المواجهة بين فيوري وأوسيك لحظة تاريخية في هذه الرياضة، حيث لم يهزم أيٌّ من الملاكمين، ويحملان العديد من الألقاب العالمية، وستحدد هذه المباراة بطل الوزن الثقيل بلا منازع، مما يجعلها حدثًا ينتظره جميع عشاق الملاكمة.

من المتوقع أن يشهد مشجعو الملاكمة أجواء مميزة وليلة مثيرة في مواجهة “حلبة النار”، التي تقام بملعب المملكة أرينا، المشهور بمرافقه المتطورة التي توفر تجربة لا تُنسى للحضور، ويمكن للراغبين في حضور المباراة حجز مقاعدهم مبكرًا قبل نفاد التذاكر عبر تطبيق WeBook من خلال الرابط التالي.

 نبذة عن موسم الرياض 2023

تحتضن العاصمة السعودية، الرياض، أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء، ومنذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة، ولمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل مع المركز الإعلامي للموسم عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الملاكمة حلبة النار طرح تذاكر

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يصرف مكافأة إضافية للزمالك

أعلن نادي الزمالك حصوله على مكافأة إضافية عقب تتويجه بلقب كأس السوبر الأفريقي، الجمعة، في المملكة العربية السعودية.

قال النادي عبر إكس إن موسم الرياض أعلن بشكل رسمي صرف مكافأة قدرها مليون ونصف دولار لصالح نادي الزمالك.

مجلس إدارة نادي الزمالك يوجه الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على جائزة موسم الرياض بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي⚪️#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/kA3aMbVlf1

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 27, 2024
ونال الزمالك نصف مليون دولار هي الجائزة الرسمية للمسابقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بينما حصل الأهلي على 250 ألف دولار لحلوله في المركز الثاني.
وذكر النادي أنه: "موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي".
وأضاف: "وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية بمنح الجائزة لنادي الزمالك تقديراً لمجهودات الفريق في البطولة".
وقدم مجلس إدارة الزمالك الشكر لموسم الرياض، قائلاً: "يتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بالشكر إلى المستشار تركي ال الشيخ على هذه الجائزة، في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي، وتأكيد العلاقات الوطيدة والممتدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية".

مقالات مشابهة

  • رئيس “COP28”: أدعو قادة العالم إلى تنفيذ "اتفاق الإمارات" التاريخي والاستفادة من الفرص الاقتصادية للعمل المناخي
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ اتفاق الإمارات التاريخي
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ "اتفاق الإمارات" التاريخي
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ “اتفاق الإمارات” التاريخي والاستفادة من الفرص الاقتصادية للعمل المناخي
  • طريقة عمل الحلبة المحوجة باللبن في البيت.. وصفة سهلة وسريعة
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس
  • موسم الرياض يصرف مكافأة إضافية للزمالك
  • إن صحت التوقعات.. العراق على موعد مع موسم مطري مرتقب