شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن محافظ تعز يضع حجر الأساس لمشروع شبكات الصرف الصحي للمناطق الغير مخدومة، قام محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم بوضع حجر الأساس لتنفيذ مشاريع خطوط وشبكات الصرف الصحي للمناطق الغير مخدومة في منطقة الدحي، والجراجير، .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ تعز يضع حجر الأساس لمشروع شبكات الصرف الصحي للمناطق الغير مخدومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ تعز يضع حجر الأساس لمشروع شبكات الصرف الصحي...
قام محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم بوضع حجر الأساس لتنفيذ مشاريع خطوط وشبكات الصرف الصحي للمناطق الغير مخدومة في منطقة الدحي، والجراجير، والكرامة بتكلفة مليار 85 مليون بتمويل السلطة المحلية  .   وأكد المحافظ شمسان عقب وضع حجر الاساس لمشاريع الشبكات أن السلطة المحلية تولي اهتمامًا كبيرًا بالعمل على تحسين تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطن، وأن الفترة القادمة ستشهد المدينة العديد من مشاريع البنية التحتية والخدمية.   كما استمع المحافظ شمسان من مدير عام المياه والصرف الصحي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني: تدمير شبكات الصرف في غزة أدى إلى انتشار الأوبئة

قالت نبال فرسخ، المتحدثة باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، إن قطاع غزة يعاني نقصا كبيرا في المياه الصالحة للشرب، وأنه تم تدمير شبكات مياه الصرف الصحي في قطاع غزة، ما أدى إلى انتشار الأوبئة والأمراض.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن إغلاق الجانب الفلسطيني من معبر رفح عمّق المأساة الإنسانية في قطاع غزة، وأكثر من 1000 متطوع ومتبرع في طواقمنا يعملون بمختلف أنحاء قطاع غزة لتقديم الخدمات اللازمة للفلسطينيين، وننسق مع الجهات الدولية والأمم المتحدة لبحث سبل تعزيز الاستجابة الإنسانية في قطاع غزة.

وأشارت إلى أن الاحتلال يتجاهل نداءات المنظمات الدولية التي تطالب بوقف إطلاق النار في غزة وإدخال المساعدات، وأن 96% من سكان قطاع غزة يعانون انعدام الأمن الغذائي بسبب نقص المساعدات الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن إحدى محطات معالجة الصرف الصحي
  • محافظ المنيا يستجيب لشكوى مواطن ويوجه بإنهاء أعمال توصيل الصرف الصحي بشارع المشرحة
  • محافظ الجيزة: توسعات لمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار
  • محافظ الجيزة يتفقد توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار في منشأة القناطر
  • محافظ الجيزة: توسعات لمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار بمنشأة القناطر
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: تدمير شبكات الصرف في غزة أدى إلى انتشار الأوبئة
  • محافظ الجيزة: 3 محطات رفع الصرف الصحي بهذه المناطق لـلتحسين مستوى الخدمة - تفاصيل
  • محافظ الجيزة: 3 محطات رفع صرف صحي بزاوية أبو مسلم ونزلة الأشطر ومنيل شيحة
  • محافظ الجيزة يتفقد محطات رفع الصرف الصحي الجاري تنفيذها بأبو النمرس
  • محافظ الجيزة: 3 محطات رفع صرف صحي بأبو النمرس لتحسين مستوى الخدمة