شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفاجاَت في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب بالدوري، كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل مباراة المقاولون العرب، ضمن الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من الدوري العام .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجاَت في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب ب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجاَت في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب بالدوري

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل مباراة المقاولون العرب، ضمن الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من الدوري العام المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على غريمه الزمالك برباعية مقابل هدف واحد، ليبحث أمام الذئاب عن الفوز من أجل الخروج بدوري اللاهزيمة خلال الموسم الحالي.

تشكيل الأهلي    

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد فخري ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس. 

خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وحسين الشحات ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وأحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد زعلوك.

الجدير بالذكر أن الأهلي وصل للنقطة الـ 78 في صدارة ترتيب الدوري، بينما المقاولون العرب في المركز السابع بـ 44 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يُنعي إيهاب جلال

نعى نادي المقاولون العرب ببالغ الحزن والأسى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي والمدير الفني السابق لمنتخب مصر الذي وافته المنية اليوم.. داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.«إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».
 

الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي

وولد المدرب الراحل بمحافظة الدقهلية ، في الرابع عشر من أغسطس عام 1967 ، وبدأ مشواره مع كرة القدم لاعبًا ناشئًا مع نادي الشمس ثم مثل أندية الدوري الممتاز وفي مقدمتها الإسماعيلي والمصري البورسعيدي .
- بدأ مشواره الإداري والفني بعد اعتزاله كرة القدم عضوًا في الجهاز الإداري للنادي المصري البورسعيدي  ، كما تولى منصب مدير الكرة هناك ، وهو المنصب ذاته الذي شغله مع الإسماعيلي ، ثم تولى في عام 2009 المهمة الفنية للمرة الأولى لنادي كهرباء الإسماعيلية.

- جاءت شهرته الأكبر في مشواره التدريبي بداية من عام 2014 والذي تولى خلاله المهمة التدريبية لفريق مصر المقاصة ، وقادهم بعد ثلاثة أعوام فقط ، إلى التأهل الأولى تاريخيًا إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلال الفريق وصافة ترتيب الدوري العام.
 - في عام 2017 ترك تدريب المقاصة ، وتولى المهمة الفنية لنادي إنبي في مسيرة لم تمتد طويلاً.

- وفي يناير من عام 2018 أعلن مرتضى منصور المدير الفني للزمالك آنذاك تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق الأول للأبيض في تجربة قصيرة ، تبعها تجربة قصيرة أخرى أمام بيراميدز.

- وفي عام 2022 تولى إيهاب جلال المسئولية الفنية لمنتخب مصر الأول خلفاً للبرتغالى كارلوس كيروش ، وخاض معهم 3 مباريات أمام غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023، بالإضافة إلى مواجهة ودية وحيدة أمام كويا الجنوبية.
وفي الموسم المحلي الأخير 2023 - 2024 ، خاض جلال تجربته التدريبية الأخيرة مع الإسماعيلي ونجح في إبقاء النادي بالدوري الممتاز الماضي بعدما كان قريبًا من الهبوط إلى القسم الثاني ،  قبل أن يتعرض شهر أغسطس المنقضي لأزمة صحية أودت بحياته بعد فترة صراع قصيرة مع المرض.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • تشكيل الأهلي ضد النصر في قمة الدوري السعودي.. إيفان توني أساسيًا
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي
  • بعد 16 عاماً.. زينة ومحمد سعد يجتمعان مُجدداً في “الدشاش”
  • بعد 16 عاماً.. زينة ومحمد سعد يجتمعان مُجدداً في "الدشاش"
  • المقاولون العرب يُنعي إيهاب جلال
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً في أولى ودياته