فجر بول روبنسون حارس مرمى منتخب إنجلترا السابق مفاجأة حول مستقبل المصري محمد صلاح جناح ليفربول بقوله: "بالنسبة لي، صفقة انتقال صلاح إلى الدوري السعودي محسومة".

وأكد روبنسون في تصريحات مع "ليفربول إيكو"، على أن "الفرعون المصري" سينتقل إلى السعودية، ليس بسبب الثروة المالية أو الطموح الشخصي، وإنما لمعتقداته الدينية.

إقرأ المزيد برسالة تأخرت لنحو عام.. وكيل صلاح يثير جدلا واسعا بشأن مستقبل موكله

وتوقع الحارس الإنجليزي السابق، أن يفوق تأثير انتقال محمد صلاح إلى المملكة، ذلك الذي أحدثه انضمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في يناير 2023.

وشدد بول روبنسون، على أن صلاح البالغ 31 سنة، سيجلب إيرادات إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، ستكون الأضخم في تاريخ البلاد، بسبب الشعبية الكبرى التي يتمتع بها، بالإضافة إلى جودته كلاعب كرة قدم.

وكان مهاجم "الفراعنة" وقع على عقد طويل الأمد مع ليفربول في يوليو 2022 سيدافع بموجبه اللاعب المصري عن ألوان "الريدز" حتى صيف 2025.

وكان قريبا للغاية من الانتقال إلى الاتحاد السعودي، في الصيف الماضي، قبل دخول عملاق الرياض الهلال، في الصفقة، خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن صلاح انضم لليفربول في صيف العام 2017 قادما من روما مقابل 40 مليون يورو، وقدم مستويات رائعة مع الفريق الأحمر، وقاده للتتويج بعدة ألقاب أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019 والدوري الإنجليزي في موسم 2019-2020.

المصدر: goal

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الإنجليزي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي

كشفت صحيفة الشروق المصرية اليوم الأحد أن صندوق الاستثمار السعودي يجهز عرضاً فلكياً لضم محمد صلاح من ليفربول.

قالت الصحيفة إن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح بات قريباً من أي وقت مضى للانضمام إلى كوكبة من النجوم في الدوري السعودي.

#الشروق| تقرير.. عرض فلكي من صندوق الاستثمار السعودي لضم محمد صلاح
التفاصيل.. https://t.co/9w9B6Qj9lU pic.twitter.com/pYEe4fnWc1

— Shorouk News (@Shorouk_News) September 29, 2024

وأضافت أن صنوق الاستثمار السعودي يراهن بقوة على ضم "الفرعون المصري" إلى السعودية بعد اقتراب انتهاء عقده مع "الريدز".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو (حزيران) 2025، وكانت العديد من التقارير الإعلامية تشير إلى انتقال "مو" إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، غير أن قرار إدارة النادي الإنجليزي التمسك باللاعب حال دون ذلك.

وتابعت الشروق نقلاً عن صحيفة CaughtOffside البريطانية أن أندية الهلال واتحاد جدة والنصر والأهلي كلها تسعى للتعاقد مع نجم "الفراعنة" محمد صلاح خلال فترة الانتقالات القادمة.

وسيسعى ليفربول إلى بيع نجمه الأول وهدافه التاريخي قبل انتهاء عقده في 2025 للاستفادة مالياً من قيمة صفقة محمد صلاح التي تبدو خيالية حسب المصدر نفسه.

ويجهز صندوق الاستثمار السعودي عرضاً لمدة موسمين مع بند يتيح التجديد لموسم ثالث مقابل راتب فلكي حسب ما أشارت له الصحيفة المصرية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • هازارد: محمد صلاح أفضل مني
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح