ماجد محمد

قامت إدارة نادي الشباب بالاتفاق مع نظيرتها في الهلال على استعارة مصعب الجوير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مصدر رسمي في إدارة نادي الشباب: “بالفعل توصلنا إلى اتفاق على ضم الجوير لاعب الهلال لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، وتبقى فقط الإعلان الرسمي”.

وقال المصدر نفسه: “ أن الهلال لم يمانع إعارة الجوير لنا والأمور تمت بسلاسة كبيرة، خاصة في ظل عدم اعتماد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الأزرق، عليه في الفترة الماضية، إضافة إلى سماحه برحيل اللاعب على سبيل الإعارة”.

وعن عروض النصر والأهلي التي وصلت إلى إدارة الشباب من أجل كسب خدمات متعب الحربي الظهير الأيسر، أكد المصدر الشبابي، أنه تم رفض العروض المقدمة لبيع الحربي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق الانتقالات الشتوية الحربي الشباب

إقرأ أيضاً:

صحة الدقهلية: إعدام نصف طن أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمى

شنت إدارة مراقبة الأغذية التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية حملة مكبرة على 19 منشأة غذائية بحى شرق وغرب المنصورة قاد الحملة الدكتور تامر الطنبولى وكيل المديرية للطب الوقائى يرافقه الدكتورة لبني عابد مدير ادارة الاغذية بالمديرية 
أسفرت الحملة عن ضبط 1286 كليو جرام  مواد غذائية علاوة على 4752 لتر من عصائر ومشروبات متنوعة يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ودون بيانات ومخزنة في أماكن بها خطر داهم علي الصحة العامة. 
وصرح الدكتور تامر الطنبولى وكيل المديرية للطب العلاجى أن قائمة المضبوطات تضمنت70  كيس كبدة مجهولة المصدر وبها سائل انفصالي وعدد 5 كرتونة لحم قطع مجهول المصدر باجمالي وزن 100كيلو  و نحو 150كيلو لحم مفروم وعجينة برجر علاوة على 340كيلو دهن مجهول المصدر ومتغير في الخواص  و130 كيلو سجق . 
كما تم ضبط  180كرتونة بسكويت  مخزنة أسفل ماسورة صرف صحي بافضافة إلى  1200 عبوة مشروب طاقة مخزن في الطريق العام وداخل مخزن بة خطر داهم .واعدام نص طن اغذية مختلفة لتغير في خواصها الطبيعية. 
بدورها أكدت الدكتورة لبنى عابد مدير إدارة مراقبة الأغذية أنه جرى التوصية بإغلاق 4 منشىآت وسحب 11 عينة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الادمي بالإضافة إلى تحرير 40 محضراً من بينها  8محاضر ضبط وأرسلت للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات و ١٢ محضر جنح صحية لعدم توافر الاشتراطات الصحية بالمكان و20 محضر جنحة صحية بالقرار 97لعدم حمل شهادة صحية تثب الخلو من الأمراض المعدية.
و ذلك بناء علي تعليمات الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بضرورة تشديد الرقابة علي الأغذية المقدمة للمواطنين وفى إطار علي الخطة الموضوعة بمعرفة إدارة مراقبة الأغذية. 

مقالات مشابهة

  • صحة الدقهلية: إعدام نصف طن أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمى
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • أحمد الحربي: في الهلال لا أحد أكبر من الكيان .. فيديو
  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • وزير الشباب: وصلنا إلى 431 نادي للسكان على مستوي الجمهورية ونسعى للمزيد