شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صور – أسد على سيارة مكشوفة على الطريق يثير جدل واسع، شمسان بوست متابعات أظهر مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي 8220;تويتر 8221;، أسدا مربوطا على متن .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صور – أسد على سيارة مكشوفة على الطريق يثير جدل واسع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صور – أسد على سيارة مكشوفة على الطريق يثير جدل واسع

شمسان بوست / متابعات

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أسدا مربوطا على متن سيارة نصف نقل في ليبيا، فيما التف حوله بعض الأشخاص دون خوف، ما أثار جدلا واسعا.وأظهر الفيديو قائد السيارة يتوقف أمام محطة وقود على ما يبدو، وتجمع حول السيارة عدد من الأشخاص، واقتربوا من الأسد الذي ظل هادئا.

وأثار الفيديو حالة من الجدل والاستغراب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار مغردون إلى أن الأسد يبدو أنه أليف، بينما رأى آخرون أنه يحتمل حقن الأسد بعقار جعله هادئا ولا يهاجم البشر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهم من الضمان الاجتماعي

#سواليف

نفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ما يتم تكرار تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الحصول على #مبالغ_مالية من #الضمان من خلال #محافظ_إلكترونية، وذلك منعاً لأي لبس أو تضليل أو استغلال لمتقاعديها ومشتركيها.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي الأحد، أنها لا تتعامل في تحويل أي منفعة من منافعها التأمينية إلى المستحقين من خلال المحافظ الإلكترونية وإنما يتم تحويلها عبر الحسابات البنكية للمستفيدين من متقاعدين ومشتركين سواء داخل المملكة أو خارجها.

ودعت المؤسسة إلى ضرورة استقاء المواطنين ومشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي المعلومات من قنوات اتصالها الرسمية التي توفّر من خلالها كافة المعلومات والبيانات الصادرة عنها، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.ssc.gov.jo أو من خلال حساباتها الموثقة رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم (117117) أو مركز الاتصال الوطني (065008080).

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

وأشارت المؤسسة إلى أنها تتابع إغلاق أي حسابات وهمية لا تمثلها على مواقع التواصل الاجتماعي أولاً بأول بالتنسيق المباشر مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، مؤكدةً أنها ستلاحق مطلقي هذه الحسابات والشائعات قانونياً من خلال الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وحذّرت المؤسسة في بيانها الموجه لجمهورها من التفاعل مع أي روابط أو اتصالات مشبوهة تطلب معلومات شخصية مثل الرقم الوطني أو مبالغ مالية لغايات تحديث المحفظة الإلكترونية، أو إجراء أي عملية تحويل مالي، وهذا ما سبق وحذّر منه البنك المركزي خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العياط
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو
  • دفن الموتى بـ1000 جنيهًا.. إعلان يثير غضب المواطنين بالمنوفية| صور
  • صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم 28 سبتمبر 2024م
  • تحديث.. أسعار صرف الريال اليمني مساء الخميس 26 سبتمبر 2024
  • بعد التلويح بفصله… تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب