شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باريس يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة مبابي صدمة للمكي، يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة مبابي.

. صدمة للمكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة مبابي.....

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

موقف ريال مدريد من صفقة كيليان مبابي.. قنبلة جديدة

مفاجأة مدوية.. مبابي إلى ريال مدريد خلال 10 أيام فقط

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

باريس سان جيرمان ما زال يريد بقاء مبابي

ووفقًا لصحيفة "أر أم سي" الفرنسية اليوم الأحد، فإن نادي باريس سان جيرمان يريد بيع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، والاحتفاظ بكيليان مبابي هذا الصيف، بشرط أن يفتح اللاعب الشاب باب التجديد.

وأوضحت أن رئيس نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، يريد بشدة قلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة مبابي، وإقناع اللاعب بالتجديد والبقاء في بارك دي برينس.

موقف باريس من مبابي حال بقائه دون التجديد

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

ويبحث باريس سان جيرمان سواء رحل مبابي أو استمر، عن مهاجم جديد، للتعاقد معه الصيف الجاري، وبالأخص كولو مواني مهاجم فرانكفورت الألماني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يقلب الطاولة على لايبزيج
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية