الحساب استقطب عشرات آلاف المتابعين خلال أقل من 24 ساعة على إنشائه

أغلقت منصة "إكس" (تويتر سابقا)، حساب كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

اقرأ أيضاً : القسام تعلن تفاصيل إيقاع قوة خاصة من جيش الاحتلال بكمين في خان يونس

وكانت كتائب القسام قد دعت إلى متابعتها عبر منصة "إكس" بإرسال رابط الحساب عبر قناتها على منصة "تيليغرام"، حيث جرى تخصيصه لنشر أخبار المقاومة وآخر مستجدات المواجهات التي تخوضها ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الحرب في غزة.

 اللافت أن الحساب الذي أُغلق بعد أقل من 24 على إنشائه، استقطب عشرات آلاف المتابعين، كما أن التفاعل على بعض المنشورات سجل أرقاما بعشرات الآلاف.

 وسبق أن حذفت منصة "إكس" مئات الحسابات التابعة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وذلك بعد تهديد تلقته من المفوضية الأوروبية، التي توعدتها بعقوبات، ودعتها لإصدار توضيح بشأن معلومات وصور متداولة على المنصة بشأن هجوم السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كتائب القسام المقاومة الفلسطينية حماس فلسطين

إقرأ أيضاً:

معارك شرسة مع الاحتلال بحي الشجاعية.. واشتعال ناقلة جند (شاهد)

أظهرت صور ومقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، آثار المعارك الشرسة التي يخوضها المقاومون الفلسطينيون مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في حي "الشجاعية" شرق مدينة غزة.

وترك جنود الاحتلال في شوارع حي الشجاعية ناقلة جند، بعد تدمير المقاومة لها، فيما دكت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس جنود الاحتلال المتوغلين في الحي بقذائف الهاون.

وأعلنت قوات "الشهيد عمر قاسم" استهداف جنود الاحتلال المتوغلين في محيط مدرسة حطين شرق حي الشجاعية، بصواريخ 107 قصيرة المدى، تزامنا مع قصف إسرائيلي جوي طال مناطق قريبة من مفترق الشجاعية بمدينة غزة.

وجددت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها على حي الشجاعية، فيما أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها قصفت بقذائف الهاون النظامي والثقيل حشود الاحتلال المتمركزة على تلة المنطار.



وفي سياق متصل، نفت مصادر إعلامية وجود أي انسحاب لجيش الاحتلال من حي الشجاعية كما يُشاع، مؤكدة أن المواطنين الذين وصلوا إلى أطراف منطقة الشعف بحي التفاح تعرضوا لاستهداف إسرائيلي أدى إلى سقوط شهداء وإصابات.

يشار إلى أن المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لعدوان الاحتلال المستمرة في قطاع غزة للشهر التاسع على التوالي، وبثت كتائب القسام أمس، مشاهد قوية لمعاركها في مدينة رفح.

وأظهر مقطع فيديو اثنين من مقاتلي القسام يركضان نحو دبابة إسرائيلية، ويضعان عبوتين من نوع "العمل الفدائي"، قبل انسحابهما وتفجير الدبابة وتدميرها.

وفي بداية مقطع الفيديو، قال أحد المقاومين: "والذي رفع السماء بلا عمد سنزلزل الكيان الصهيوني على رأسك يا نتنياهو، وسنأخذ بثأرنا من الصهاينة".

وأثارت المشاهد البطولية ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين ربطوا شجاعة المقاومين ومواجهتهم للدبابات، بمشهد رشق الشهيد "فارس عودة" دبابة بالحجارة خلال انتفاضة الأقصى الثانية عام 2000.

وتأتي هذه المشاهد بعد ساعات قليلة من نشر كتائب القسام لقطات مثيرة، لعملية قنص في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، والتي تشهد توغلا لجيش الاحتلال الإسرائيلي منذ أيام.


الجيش الاسرائيلي ترك ناقلة جند مدمرة في احد شوارع الشجاعية قبل ان يتراجع للخلف.

صورة من الشجاعية pic.twitter.com/ip0veLBO92

— Hanzala (@Hanzpal2) July 3, 2024

شجعونا نحن من الشجاعية????✌️???? pic.twitter.com/ZEGvX1bUwE

— مهند سامي (@HNOODGAZA) July 3, 2024

مشهد قبل قليل من شوارع الشجاعية في غزة .. ناقلة جند تندلع فيها النيران بعد استهدافها pic.twitter.com/TbMEfzAxEC

— Tamer Almisshal | تامر المسحال (@TamerMisshal) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • معارك شرسة مع الاحتلال بحي الشجاعية.. واشتعال ناقلة جند (شاهد)
  • المقاومة تقلب الموازين في غزة.. مشاهد بطولية لقصف مراكز قيادة الاحتلال واستهداف جنوده آلياته العسكرية من مسافة صفر (فيديو)
  • هجوم يمني على هدف حيوي في حيفا بدولة الاحتلال
  • خبير عسكري: عملية القسام برفح بطولية وتعكس قدرة قتالية عالية
  • كتائب المقاومة تكبد الاحتلال خسائر بالشجاعية
  • هنا الشجاعية يا نتنياهو.. هكذا علق نشطاء المنصات على أداء المقاومة
  • شاهد.. قسّاميان يفجران دبابة من مسافة صفر برفح وآخر يبعث رسالة لنتنياهو
  • التصنيع في زمن الحرب..المقاومة تصنع المعجزات
  • المقاومة الفلسطينية: إصابات مؤكدة باستهداف قوات العدو بالشجاعية
  • كمائن الموت