«عرايس لعبة على الطريقة الروسية»، فكرة مميزة اخترق بها «هشام» وزوجته الروسية السوق المصرية، إذ عملا على أن يجمعهما مشروع مثلما جمع الحب بين قلبيهما صدفة قبل 25 عاماً، وتزوجا وبدآ معاً رحلة كفاح يحاوطهما الحب والإصرار.

«عرايس روسية» تجذب الأطفال

يُفضّل «هشام» العمل الحر عن الوظيفة، فهو يحب المغامرة ويتطلع لأن يصبح رجل أعمال ناجحاً مع زوجته، ويحكى عن فكرة المشروع: «بدأت الفكرة من بنتى الكبيرة «هدى» وشجّعتها والدتها بصناعة بعض المشغولات اليدوية معاها فى البيت، ولكن بالطريقة الروسية، ودى متميزة شوية فى السوق، بتدى للقطعة فخامة، ولقيت ناس كتير بتطلب شغل منها وبيعجبهم جداً».

حماس وجمال ما تنفذه ابنته وزوجته حمّسه، مما زادهما تشجيعاً بقراره: «قررت آخد مكان للمشروع وأشترى مواد خام أكتر ونوسّع من خلال عمل مجموعات نعلمهم وندربهم على الطريقة الروسية، ويشتغلوا بالقطعة وننتج أكبر قدر ممكن».

منتجة العرائس الروسية تتحدث

الشكل الروسى للعرائس وغير المعتاد فى مصر كان أهم ما أصقلت به الزوجة الروسية ابنتها، وتحكى: «أنا باحب أولادى وهشام، ولازم أدعمهم، وأكون دايماً فى ضهرهم».

وهى توسعت فى ما تجيده وتعمل على تدريب المجموعات، وأيضاً تنتج بعض القطع مع ابنتها، لم يتوقف حلم «هشام» وأسرته عند الانتشار فى السوق المصرية، ليقول الأب: «إحنا بنصدّر بره مصر لبلاد عربية وغير عربية، وحلمنا نبقى رقم واحد فى الشرق الأوسط، لأننا دخّلنا حاجة جديدة فى مجال الهاند ميد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ألعاب أطفال

إقرأ أيضاً:

استجواب 4 متهمين أخفوا 150 مليون جنيه غسل أموال فى تجارة سيارات وعقارات

تباشر الجهات المختصة، التحقيق مع 4 متهمين بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال تجارة العملة من خلال شراء العملة الأجنبية، خارج نطاق السوق المصرفية، وبأسعار السوق السوداء، بالمخالفة لقانون البنك المركزى، وخارج الجهات المصرح لها، وإخفاء حصيلة تجارتهم التى بلغت نحو 150 مليون جنيه خلف أنشطة مشروعة.


وتبين قيام المتهمين بممارسة شاط إجرامى تخصص فى الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى وبأسعار السوق السوداء، من خلال قيامهم بشراء وتجميع العملات الأجنبية من المواطنين، وإعادة بيعها والاستفادة من فارق السعر بالمخالفة للقانون.

 

كما تبين ممارستهم نشاطًا إجراميًا واسع النطاق فى مجال الاتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى وبأسعار السوق السوداء من خلال شراء العملات الأجنبية من المواطنين وعقب ذلك يقوم باستبدالها من البنوك بالعملة الوطنية مستفيدين من فارق سعر العملة وذلك مقابل عمولة قدرها 1%، مما يعد عملًا من أعمال البنوك بالمخالفة لأحكام القانون.


وذكرت المعلومات أن المتهمين استخدموا عدة أساليب لإخفاء أنشطتهم غير المشروعة من بينها شراء أراضى زراعية – عقارات - سيارات - شركات – مكاتب سيارات – مطاعم وكافتريات، وأجرى العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكررة، دون وضوح العلاقة أو طبيعة نشاط أىٍّ منهم، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالى 150 مليون جنيه.

 

وألقى القبض على 4 أشخاص لقيامهم بممارسة نشاطًا إجراميًا فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال شرائهم العملات الأجنبية من ذوى العاملين بالخارج بسعر أزيد من سعر الصرف وإعادة بيعها مرة أخرى لراغبى شرائها من التجار والمستوردين وأصحاب شركات السياحة بسعر أزيد من سعر الصرف بنسبة كبيرة وبأسعار السوق السوداء بالمخالفة للقانون عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم إحالتهم للتحقيق أمام الجهات المختصة.







مقالات مشابهة

  • استجواب 4 متهمين أخفوا 150 مليون جنيه غسل أموال فى تجارة سيارات وعقارات
  • نائب بالشيوخ يطالب بتعديل التشريعات المعوقة للاستثمار لخلق بيئة جاذبة
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط 10 مسيرات أوكرانية فوق 3 مقاطعات روسية وتدمير زورقين أوكرانيين مسيرين
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية
  • ليتوانيا: طائرة روسية انتهكت المجال الجوي دون إذن
  • ليتوانيا تقدم احتجاجًا إلى موسكو بعد اختراق طائرة مدنية روسية مجالها الجوي
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بالاتجار فى العملة بالسوق السوداء
  • باستخدام نفق.. قوة روسية تسيطر على معقل أوكراني كبير
  • أوكرانيا تهاجم مناطق روسية بـ25 طائرة مسيرة
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط 36 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات روسية