شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل اتحاد الكرة يخطر الإسماعيلي بإيقاف القيد رسميا في الانتقالات الصيفية، أخطر اتحاد الكرة المصري، نادي الإسماعيلي، بإيقاف القيد بشكل رسمي، بقرار من جانب الاتحاد الدولي فيفا ، بسبب عدم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. اتحاد الكرة يخطر الإسماعيلي بإيقاف القيد رسميا في الانتقالات الصيفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. اتحاد الكرة يخطر الإسماعيلي بإيقاف القيد...

أخطر اتحاد الكرة المصري، نادي الإسماعيلي، بإيقاف القيد بشكل رسمي، بقرار من جانب الاتحاد الدولي «فيفا»، بسبب عدم سداد النادي المستحقات الخاصة باللاعب التونسي نور الدين الزمان، خلال الفترة الماضية، ليتأكد إيقاف القيد خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة يخطر الإسماعيلي بإيقاف القيد بشكل رسمي

وأبلغ الاتحاد المصري، نادي الإسماعيلي بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة الماضية، بإيقاف القيد، بقرار من جانب الاتحاد الدولي «فيفا»، خلال الفترة الماضية، بسبب المستحقات الخاصة بنور الدين الزمان، لاعب الفريق السابق، الذي حصل على حكم بتغريم الدراويش مبلغ 600 ألف دولار، لكن إدارة النادي لم تلتزم بسداد المستحقات الخاصة للاعب.

الإسماعيلي يفوز على الاتحاد السكندري برباعية 

وحقق نادي الإسماعيلي الانتصار، أمس السبت، على حساب الاتحاد السكندري، برباعية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بشکل رسمی

إقرأ أيضاً:

هجوم حاد على اتحاد الكرة بسبب أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي

وجه الإعلامي عبد الناصر زيدان انتقادات حادة على اتحاد الكرة المصري، خلال برنامجه التليفزيوني "ملعب الشمس". جاء ذلك على خلفية أزمة التأشيرات التي تعاني منها بعثة المنتخب الوطني الأولمبي المصري، المتجهة لإقامة معسكر تحضيري في بوردو، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس المقبلة.

عبد الناصر زيدان ينتقد اتحاد الكرة  بسبب أزمة التأشيرات للمنتخب الأولمبي

أطلق  زيدان تساؤلات حادة إلى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، معبرًا عن استيائه الشديد من مستوى التخبط الإداري والإهمال الذي يعاني منه منتخبنا الأولمبي.

وأضاف  الإعلامي أنه كان من الأفضل توفير جميع السبل اللازمة لراحة واستعداد منتخب الشباب قبل انطلاق المنافسات الدولية، التي ستبدأ بعد أسبوع من الآن.

أيمن حافظ يتحدث عن صدمته بسبب وفاة أحمد رفعت ويصفه بأفضل اللاعبين في مصر مدير المنتخب الأولمبي يكشف عن موقف إبراهيم عادل

أبدى زيدان قلقه من تأثير هذه الأزمة على أداء الفريق في المنافسات القادمة، مؤكدًا على ضرورة تجنب مثل هذه الأزمات التي قد تؤثر سلبًا على تحضيرات اللاعبين ونتائجهم الرياضية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراته الأولى في أولمبياد باريس أمام جمهورية الدومنيكان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، حيث يأمل الفراعنة في تحقيق نتائج إيجابية تعكس استعدادهم الجيد لهذه التجربة الدولية المهمة.

مقالات مشابهة

  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم نجم ايفرتون
  • تفاصيل عرض النصر لضم ديبالا
  • اتحاد الكرة و«أبوظبي للسيدات» يبحثان ترتيبات المشاركة الآسيوية
  • هجوم حاد على اتحاد الكرة بسبب أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي
  • رسميا.. اتحاد الدراجات يحسم موقف اللاعبة شهد سعيد من خوض الأولمبياد
  • عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • صدمة جديدة في الزمالك بسبب قرار «فيفا» في أزمة خالد بو طيب | عاجل
  • عاجل.. اتحاد الكرة يصدم بيراميدز بشأن مباراة الأهلي
  • من ضمنها الوداد والرجاء... 15 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
  • اتحاد الكرة يعتمد التعديلات على لائحة الاحتراف الجديدة