موقع النيلين:
2024-10-07@02:30:56 GMT

المقاومة الشعبية: بشريات النصر

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT


خلال الأيام الماضية وفي إطار بحثي عن العلاج لعلة أصابت العينين أضطررت إلى السفر فعبرت أربعة ولايات ثم استقر بي المقام في الخامسة إلى حين إستكمال التحاليل ومعرفة الخطوة القادمة .

في رحلتي هذه إزددت إطمئنانا بأن قواتنا المسلحة و القوى الأمنية و النظامية (صاحية) و ترصد و تراقب كل شاردة واوردة عبر عشرات الإرتكازات المنتشرة في الطرق القومية و الفرعية و في مداخل و مخارج المدن و موانئ النقل البري .

و رغم الظروف الضاغطة التي يعملون فيها إلا أنهم أول ما يبدأون به هو إلقاء التحية ببشاشة ثم الإعتذار عن أي مضايقات قد تواجه المسافرين بسبب التفتيش و التدقيق في هوية كل مسافر و بعد فراغهم من عملهم يودعونكم وهم يدعون لكم (توصلوا بالسلامة) .

و لقد ازداد اطمئناني و شعوري بالراحة و أنا أشاهد حملات التعبئة و معسكرات التدريب التي تضم الكبار و الصغار و ارتكازات المستنفرين المسلحين في مداخل القرى و الأحياء بالولايات التي مررت بها ، و تعمدت أن أستمع إلى الحوارات و النقاشات التي تدور بين الناس و أحياناً أشارك فيها فوجدت وعيا منقطع النظير بحجم و تفاصيل المؤامرة التي تتعرض لها البلاد ، و قناعة تامة لدى الجميع بأن المعركة الآن هي معركة كل الشعب و ليست معركة القوات المسلحة وحدها و أن المقاومة الشعبية هي الترياق و السلاح الفعال لهزيمة المليشيا و داعميها في الداخل و الخارج .

من خلال مشاهداتي هذه أبشر الجميع بأن أسباب النصر قد بدأت تتكامل و أنه سيكون قريباً بإذن الله و أن المليشيا المتمردة المجرمة الإرهابية و مشروعها إلى زوال .
#المقاومة_الشعبية_خيارنا

حاج ماجد سوار #كتابات_حاج_ماجد_سوار
8 يناير 2024

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة مضيئة تجلت فيها إرادة وعزيمة المصريين

هنأ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

تهنئة الكنيسة بنصر أكتوبر

وقال البابا تواضروس في بيان اليوم: «تهنئ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقواتنا المسلحة الباسلة وجموع الشعب المصري العظيم بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد».

نصر أكتوبر صفحة مضيئة

وأضاف البابا تواضروس: «إن الانتصار الذي حققه الجيش المصري في أكتوبر عام 1973 يعد صفحة مضيئة تجلت فيها إرادة وعزيمة المصريين وقدرتهم على مواجهة التحديات وتجاوز المعوقات والمصاعب، تلك القدرة التي يتسم بها المصريون كإرث حضاري يعلن عن نفسه دوما وقت المحن والأزمات وفي اللحظات الفارقة من عمر الوطن وهي الروح عينها التي تقود مسيرة التنمية حاليا وبناء مستقبل أفضل لمصر في ظل الجمهورية الجديدة».

وتابع: «نطلب من الله أن يحفظ الوطن الغالي، ويثبت خطاه لمزيد من التقدم والازدهار».

مقالات مشابهة

  • الأمين العالم لحركة الجهاد الإسلامي في ذكرى طوفان الأقصى: الجميع مقابل الجميع
  • محمد العشري: عشت فترة حرب أكتوبر وتربيت وسط المقاومة الشعبية بالسويس
  • الشعبية: عملية بئر السبع ليست سوى البداية لما هو قادم
  • وزير التعليم عن 6 أكتوبر: ملحمة عظيمة استعادت فيها مصر أرضها وكرامتها
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: مش جاي آخد اللقطة.. ووضعت يدي على الأمور التي تهدر الوقت
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: مش جاي آخد اللقطة.. ووضعت يدي على الأمور التي تهدر الوقت والمال العام
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة مضيئة تجلت فيها إرادة وعزيمة المصريين
  • "الشعبية": تحيي أبطال المقاومة العراقية على عملياتهم النوعية ضد الاحتلال
  • الجبهة الشعبية: العدوان على اليمن لن يثنيه عن دعم وإسناد فلسطين ولبنان
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء بعنوان “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”