حقق مسلسل حالة خاصة نجاحًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعد عرض أول حلقتين من العمل الدرامي على منصة «watch it»، من بطولة الفنانة غادة عادل، وطه دسوقي.

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة

ومن المقرر عرض الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة، الأربعاء المقبل، إذ يجري عرض حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء، على أن يكون إجمالي عدد حلقات المسلسل 10 حلقات فقط.

أحداث مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث وقصة مسلسل حالة خاصة بطولة طه الدسوقي، حول نديم وهو محام يعاني مرض التوحد، ومميز عن زملائه سواء في العمل أو حتى خلال فترة دراسته، ولكن لا تستطيع الأسر تنمية موهبة طفلها المصاب التوحد.

أبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة من بطولة طه الدسوقي، وغادة عادل، ويشارك في البطولة أيضًا الفنان أحمد طارق، والفنانة هاجر السراج، والفنان حسن أبو الروس، وعدد آخر من الفنانين، من المقرر الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالة خاصة مسلسل حالة خاصة نديم غادة عادل الفنانة غادة عادل مسلسل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو يوسف عبدالله البطران، أن الإقبال على المشاركة في الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي استضافتها إمارة الشارقة في صالة البيت متوحد، فاقت التوقعات، الأمر الذي دفع اللجنة المنظمة إلى تمديد المنافسات ليوم ثالث بدلاً من يومين.

اختتمت اليوم الجولة الثالثة من البطولة التي تم تخصيصها لمنافسات فئة "بدون البدلة"، بمشاركة واسعة للاعبين من مختلف أندية وأكاديميات الدولة في فئتي تحت 16 و18 عاماً، خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر (أيلول) الحالي.

وقال البطران إن هذه البطولة بجولاتها الثلاث التي أقيمت حتى الآن، تجسد استراتيجية اتحاد الجوجيتسو في الكشف عن المواهب على مستوى الدولة ككل.

وأضاف أن الجولة اتسمت بمجموعة من السمات، أبرزها الإقبال الكبير من اللاعبين المواطنين والمقيمين، والدعم العائلي للاعبين وحضورهم المنافسات، وهو ما يعكس الاهتمام الأسري بهذه الرياضة وحرصهم على الزج بأبنائهم ضمن أسرة الجوجيتسو.

وأكد أن النجاح الفني على صعيد المنافسات في الجولة الثالثة كان مميزاً، خصوصاً في مجال الكشف عن المواهب الواعدة التي ينتظرها مستقبل كبير.

وقال إن مدربي المنتخبات الوطنية يحرصون على متابعة منافسات هذه البطولة في كل جولاتها لمراقبة المواهب التي تفرض وجودها خلال المنافسات.

وأوضح أن الاتحاد سيبدأ على الفور في التحضير للجولة الرابعة من البطولة والتي ستقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وستليها الجولة الخامسة والأخيرة التي ستقام في العاصمة أبوظبي خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات