هاجم الصحفي الإسرائيلي ألموغ بوكير، قيادات الاحتلال، وقال إن التصريحات التي تخرج منهم، لمواصلة الحرب، والانتقال للمرحلة الثالثة، كلها تشير إلى أننا لا نحقق الأهداف، وهذه نهاية الحرب.

وأضاف في مشاركة عبر حسابه بموقع إكس، "يستطيع بنيامين نتنياهو أن يواصل القول 3 مرات في اليوم، أننا لن نتوقف حتى ننتصر، لكن كلام وزير الدفاع يشير إلى أننا ننتقل من مرحلة المناورة البرية، إلى تنفيذ عمليات خاصة.

. هذه نهاية الحرب".



وقال: إن "هذا يحصل قبل فترة طويلة من تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا، لم نعد المختطفين إلى البيوت، 136 في أسر حماس، ونحن لم نهزم حماس، والصواريخ تنطلق كل يوم على الأراضي الإسرائيلية، وهناك آلاف الإرهابيين الآخرين في القطاع" وفق وصفه.

وأشار إلى أن المكان الذي "انطلق منه الإرهابيون لارتكاب المذبحة، يعود إلى طبيعته، المزيد من المساعدات تدخل وسوق جباليا يعمل كالمعتاد، كما لم تكن هناك حرب هنا، وبدأ سكان غزة في التحرك إلى شمال القطاع، يعودون إلى منازلهم ونحن لا نزال عالقين في الفنادق".

وقال: "بهذه الطريقة نحن لا نحقق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا.. هكذا لا نربح الحرب ومن المستحيل العودة إلى ديارنا، واليوم أكثر من أي وقت مضى إما نحن وإما هم".

המלחמה הסתיימה - עוברים למבצע.
.
ראש הממשלה נתניהו יכול להמשיך להגיד 3 פעמים ביום: ״לא עוצרים - עד שמנצחים״, אבל הדברים של שר הביטחון גלנט ברורים: ישראל עוברת בקרוב ״משלב התמרון העצים לביצוע פעולות מיוחדות״.
זאת סיומה של המלחמה.
וזה קורה הרבה לפני שעמדנו במטרות שהצבנו לעצמנו:… — almog boker (@bokeralmog) January 8, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي صحافة صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية الاحتلال غزة غزة الاحتلال المقاومة عدوان صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة صحافة صحافة سياسة سياسة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

اليمن: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت الأهداف الإسرائيلية

قال المتحدث باسم حركة أنصارالله محمد عبدالسلام، إن ردع كيان العدو الصهيوني والتصدي له هو السبيل الوحيد للجمه ومنعه من التمادي، في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني واللبناني والمنطقة.

وأضاف: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة، ونحيي الجمهورية الإسلامية على مساندتها فلسطين وتصديها للهيمنة الأمريكية في المنطقة.

 

المقاومة العراقية

هددت المقاومة العراقية، مساء اليوم الثلاثاء، بأنه إذا تدخلت أمريكا في أي عمل ضد إيران، سوف تكون جميع المصالح الأمريكية هدفا لها.

وقالت المقاومة العراقية في بيان قبل قليل: بسم الله الرحمن الرحيم، إذا ما تدخل الأمريكان في أي عمل عدائي ضد الجمهورية الإسلامية أو في حال استخدم العدو الصهيوني للأجواء العراقية لتنفيذ أي عمليات قصف لأراضيها، فستكون جميع القواعد والمصالح الأمريكية في العراق والمنطقة هدفا لنا. 

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: العقلية التي تقود إسرائيل تريد دفع المنطقة إلى حرب إقليمية
  • اليمن: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت الأهداف الإسرائيلية
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • كاتب صحفي: سيناريو غزة يتكرر في لبنان بخداع إسرائيلي
  • قبل اجتياح مرتقب .. انسحاب لبناني وتحركات إسرائيلية متلاحقة على الحدود
  • مجلس الخدمة ينفي ترحيل المتقدمين للتوظيف إلى المرحلة الثالثة
  • جالانت : المرحلة التالية من الحرب على لبنان ستبدأ قريبا
  • وزير المالية: زيادة دور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المرحلة المقبلة
  • عاجل| وزير المالية:زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص» يتصدر أولويات الإصلاح المالى والاقتصادي خلال المرحلة المقبلة
  • وزير المالية: زيادة مساهمة ودور القطاع الخاص يتصدر أولويات الإصلاح المالي والاقتصادي المرحلة المقبلة