أشاد  الناقد الفني طارق الشناوي، بالفنان محمد إمام، قائلا: “محمد إمام ابن هذا الزمن ونجل عادل إمام فمتأثر به بالوراثة وبحكم الفن”.

رسالة غير متوقعة من محمد إمام للناقد طارق الشناوي.. شاهد طارق الشناوي يرد على اعتذار حلا شيحة للفنانين.. لا نريد نصف رجعة

وأضاف طارق الشناوي خلال لقاء حصري مع الإعلامية انجي انور  في برنامج مصر جديدة على قناة etc مساء الثلاثاء: “أنا مستغرب نفسي أني مهاجمتش محمد إمام و أن فيلم أبو نسب فيلم خفيف الظل على مستوى الكوميديا وموجه للجمهور وهناك لمحات فن جميلة خاصة من ماجد الكدواني”.

وتابع طارق الشناوي: "الفنان ماجد الكدواني هو رمانة الميزان في فيلم أبو نسب، مؤكداً أن ياسمين صبري أجمل وجه على مدار العشر سنوات الماضية وأنها بالنسبة له أجمل من مي عمر.

ووجه الفنان محمد إمام، رسالة للناقد طارق الشناوي بعد إشادته له في فيلم "أبو نسب"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب محمد إمام، عبر حسابه قائلًا : "شكراً للناقد طارق الشناوي.. مستغرب إن أول مرة مش بتهاجمني !".


إيرادات فيلم أبو نسب:


وكانت بلغت إيرادات فيلم "أبو نسب"، للفنان محمد إمام، في شباك التذاكر أمس، السبت، 1،570،654 جنيه، ما جعله يتصدر قائمة الأعمال في موسم رأس السنة.

تفاصيل فيلم أبو نسب:
وطرح فيلم "أبو نسب" مؤخرًا في الدول العربية، وهى كالتالي: "السعودية، الكويت، الإمارات، عمان، قطر، تونس، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، سوريا، المغرب، ليبيا، أمريكا، كندا، بريطانيا، أستراليا، تركيا، نيوزلندا، المانيا، السويد، لكسمبورج، بلجيكا، النرويج، سويسرا، النمسا، الدرانمارك، هولندا، فنلندا، اليونان، أيرلندا".

أبطال فيلم أبو نسب:
فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تدور الأحداث  في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

كانت الشركة المنتجة، طرحت البرومو الدعائي الأول لفيلم محمد عادل إمام الذي يحمل اسم أبو نسب، استعدادًا لعرضه، وظهر خلال محمد إمام بشخصية الدكتور علي، ويتزوج من ياسمين صبري.

كما ظهر فى البرومو ماجد الكدواني، يجسد شخصية والد ياسمين صبري ويقوم بتدبير مواقف كوميدية تجمعه بمحمد إمام.

يذكر أن يجمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم في الهند" عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق الشناوي محمد امام عادل إمام ماجد الكدوانى بوابة الوفد ماجد الکدوانی طارق الشناوی فیلم أبو نسب یاسمین صبری محمد إمام

إقرأ أيضاً:

طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو

نواف السالم

أثنى الناقد الرياضي، طارق النوفل، على قوة نادي الهلال، مؤكدا أن 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة.

وقال النوفل، فى لقاء مع برنامج ملاعب مع فيصل الجفن: :”مشاهدة مباراة الشرطة والهلال تلخص حال تركيز الهلال، خاصة بعد مباراته الأخيرة مع الخلود، والتى سببت حالة من الغضب لدى جيسوس، لأنه شعر أن هناك حالة تراخى لذا تعامل معها بجدية فى مباراة الشرطة ونجح لاعبو الهلال فى الاختبار”.

وأضاف: “حينما غرد مدرب الشرطة العراقي وقال ان الهلال يستطيع أن يلعب فى الدوريات الأوروبية، لم يكن هذا تغنى ولكنه الحقيقة، بالهلال بالفعل قوة كبيرة، وانا لا أصغر من الاندية الاخرى”.

وتابع: ” العمل فى الهلال مؤسسة منذ سنين طويلة، ليس بين يوم وليلة حتى لو حدثت مشاكل فهو يحل مشاكله و يتجاوزها داخل إدارته دون تدخل اى جهة خارجية”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/m_vy2cDaw65QKyxp.mp4

مقالات مشابهة

  • بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • تحذير ياسمين عز للستات.. «اللبنانيات قادمات خالوا بالكم من رجالتكم» أين الحقيقة؟ (فيديو)
  • أستاذ طب نفسي: التطرف نزعة بشرية فيها غلو وعنف (فيديو)
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • طارق كيال : يايسله يتحمل خسارة الأهلي كأس ودوري يوجع .. فيديو