شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الاتحاد الدولي لـ الطائرة يمنح البحرين درجة الامتياز، منح الاتحاد الدولي للكرة الطائرة درجة الامتياز لمملكتنا الغالية البحرين لاستضافتها بطولة العالم للشباب تحت 21 عام في نسختها الــ 22 التي .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الدولي لـ"الطائرة" يمنح البحرين درجة الامتياز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الدولي لـ"الطائرة" يمنح البحرين درجة الامتياز

منح الاتحاد الدولي للكرة الطائرة درجة (الامتياز) لمملكتنا الغالية البحرين لاستضافتها بطولة العالم للشباب تحت 21 عام في نسختها الــ 22 التي اختتمت مساء الأحد بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية، وذلك بناء على تقرير لجنة الاحتكام النهائي الذي تضمن جميع تفاصيل استضافة الحدث العالمي والذي رفعته للاتحاد الدولي والذي حمل إشادة كبيرة بالتنظيم وفق أعلى المعايير والاشتراطات الدولية.

جاء ذلك خلال حفل توقيع التقرير النهائي الذي عقد بالمركز الإعلامي بمقر الاتحاد بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة فراس الحلواجي، "هيو جراهام" رئيس لجنة الإحتكام، المدير الإداري والعمليات حبيب محمد وعضو لجنة الاحتكام "إلين فيشباخر"، وقد أكد هيو جراهام بأن حصول مملكة البحرين على درجة الامتياز التنظيمي جاء لاستيفاء جميع اشتراطات ومعايير الاتحاد الدولي التنظيمية في جميع الجوانب، بجانب توفير اتحاد اللعبة لتسهيلات إضافية شكلت نقلة نوعية على المستوى التنظيمي فاقت المتطلبات الدولية، مشدداً أن البحرين قدمت واحدة من أفضل البطولات على مستوى العالم لهذه الفئة العمرية بفضل ما تتميز به من كوادر بشرية ذات كفاءة عالية وبنى تحتية رياضية متينة، مضيفا "أنه دائما ما يكون هو وأعضاء لجنته محط ترحيب من جميع اللجان العاملة وأعضائها وأن أكثر ما يميزهم الابتسامة العريضة التي لا تفارق وجوهم وحرصهم على المساعدة وهو ما كان له أبلغ الأثر في نجاح الحدث العالمي".

وبدوره عبر رئيس اللجنة التنفيذية فراس الحلواجي عن سعادته الكبيرة بحصول البحرين على تقدير الامتياز على المستوى التنظيمي وتقدم بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد الدولي آري جراسا على منح البحرين شرف استضافة هذه البطولة، مشيرا أن نجاح الاستضافة ما هو إلا نتيجة تكاتف جهود الجميع من أعضاء اللجنة المنظمة العليا وإدارة الاتحاد واللجنة التنفيذية وكافة اللجان العاملة ورجال الإعلام والصحافة، والشركات الراعية، وأشار الحلواجي أن هذا التميز التنظيمي والإشادة الدولية تعطي القائمين على شؤون الاتحاد الدافع الكبير للاستمرار في استضافة البطولات العالمية وبأفضل الصور إن شاء الله في ظل دعم القيادة الرشيدة القطاع الرياضي والشبابي وبالدعم المستمر من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وكذلك المساندة المتواصلة والدعم من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مثمناً في نهاية حديثه توجيهات لجنة الاحتكام خلال الاستحقاق العالمي وعطاء وجهود جميع اللجان العاملة بالبطولة وكوادرها الوطنية التي أثبتت حبها لهذا البلد المعطاء وجاهزية البحرين لاستضافة أي بطولة قادمة.

من جانبه عبر المدير الإداري والعمليات بالبطولة حبيب محمد عبدالله أن سعادته الكبرى بهذا التميز التنظيمي الذي حصدته البحرين لثاني بطولة على مستوى العالم لفئة الشباب فبعد التميز التنظيمي عام 2019 ها هو الإنجاز يتكرر في النسخة الحالية وبتميز جديد، حيث يضاف هذا التميز التنظيمي للمكتسبات التي سجلت باسم البحرين على مدار السنوات الماضية عبر تعدد الاستضافات ما بين الخليجية والعربية والقارية والدولية، حيث الإدارة الحالية للاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، مواصلة ما بدأته الإدارات السابقة من أجل تشريف الكرة الطائرة البحرينية خير تشريف على كافة المستويات، وتابع حبيب محمد عبدالله قوله إن اتحاد اللعبة وفر كافة المتطلبات والمعايير الدولية فيما يخص الاستضافة العالمية وقد وفقنا في ذلك بشهادة لجنة الاحتكام والمنتخبات المشاركة، وهذا ما يعزز مكانة البحرين على مستوى الخارطة العالمية وتواجدها المستمر فيه، متطلعاً أن تحظى البحرين من قبل الاتحاد الدولي للعبة على شرف تنظيم أي بطولة قادمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الدولی لـ البحرین على

إقرأ أيضاً:

بوريل: الوضع مقلق ولا يسعني إلا أن أدين هذه الهجمات التي تعرض أمن لبنان للخطر

عممت سفارة الاتحاد الاوروبي في بيروت، بيان الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل بشأن سلسلة الانفجارات في لبنان. وفيه :"في أعقاب سلسلة الانفجارات التي شهدها لبنان أمس، اتصلت بوزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب الذي أطلعني على انفجار عدد كبير من الأجهزة الإلكترونية في العديد من المناطق في مختلف أنحاء البلاد. وقد أُصيب الآلاف من الأشخاص، ومئات منهم في حالة حرجة، والمستشفيات تنهار".
وقال "حتى لو بدت الهجمات مستهدفة، فقد خلفت أضراراً جانبية جسيمة وعشوائية في أوساط المدنيين، بما في ذلك عدد من الأطفال الذين كانوا من بين الضحايا". واعتبر أن هذا الوضع مقلقاً للغاية. ولا يسعني إلا أن أدين هذه الهجمات التي تعرض أمن لبنان واستقراره للخطر، وتفاقم خطر التصعيد في المنطقة.
ودعا الاتحاد الأوروبي جميع الأطراف المعنية إلى تجنب حرب شاملة من شأنها أن تخلف عواقب وخيمة على المنطقة بأسرها وخارجها. (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • «كأس الاتحاد» تقص شريط مسابقات الطائرة
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • علي النعيمي يشارك في ندوة الاتحاد البرلماني الدولي حول السلام والديمقراطية
  • «الاتحاد للطيران» تشارك في معرض بالي الدولي للطيران
  • بوريل: الوضع مقلق ولا يسعني إلا أن أدين هذه الهجمات التي تعرض أمن لبنان للخطر
  • الاتحاد الدولي للصحفيين: موضوع المساواة بين الجنسين في الصحافة بالوطن العربي مسألة "مُعقّدة"
  • الاتحاد الدولي للصحفيين: موضوع حرية الصحافة والاستقلالية التحريرية حساس للغاي
  • وصول الطائرة العسكرية العراقية التي تحمل مساعدات طبية الى لبنان
  • غدًا.. “الصحفيين” تناقش التمييز ضد الزميلات بالتعاون مع الاتحاد الدولي
  • جمال عبدالرحيم: الاتحاد الدولي للصحفيين لم يتأخّر عن النقابة طوال الوقت