العرب القطرية:
2024-10-05@17:12:05 GMT

إبراهيم ماجد: استغلال عاملي الأرض والجمهور

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

إبراهيم ماجد: استغلال عاملي الأرض والجمهور

أكد إبراهيم ماجد لاعب نادي قطر الحالي والمنتخب الوطني سابقا أن استضافة قطر لكأس آسيا تمثل فرصة جديدة للتأكيد على القدرات التنظيمية الكبيرة لدولة قطر، والتي برهنت عليها خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي حققت نجاحا كبيرا على مختلف المستويات.
وقال ماجد في تصريحات، إنه واثق من أن قطر ستنظم نسخة قارية مميزة في ظل الجهود الجارية من أجل استضافة البطولة بأفضل صورة.

مشيرا إلى أن التنظيم القطري أصبح معروفا على المستوى العالمي بعد النجاح الكبير الذي تحقق خلال أول نسخة مونديالية تم تنظيمها في الشرق الأوسط والمنطقة، وخرجت بصورة مبهرة نالت إعجاب العالم.
وأضاف:»لقد سبق ونظمت قطر كأس آسيا مرتين، وقد شاركت شخصيا مع المنتخب الوطني في نسخة عام 2011 التي أقيمت في قطر، وقد لمست الإشادة من الجميع بما تم تقديمه خلال تلك البطولة من مستوى تنظيمي، وأتوقع أن تكون النسخة المقبلة أكثر نجاحا في ظل اكتساب قطر المزيد من الخبرات التنظيمية بعد النجاح المشرف لكأس العالم 2022».
وحول قدرة المنتخب القطري على الاحتفاظ باللقب بعد التتويج به للمرة الأولى في تاريخه خلال النسخة السابقة التي أقيمت في الإمارات 2019، قال: «المنافسة ستكون صعبة بدون شك، وأعتقد أن المنتخب القطري سيكون تحت الضغط لأنه مطالب بالدفاع عن اللقب، لكن يجب استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التتويج مجددا باللقب الآسيوي».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا إبراهيم ماجد نادي قطر

إقرأ أيضاً:

قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم

#سواليف

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة #المدرب #جمال_سلامي، #قائمة ضمت 28 لاعبا، استعدادا لمواجهتي #كوريا_الجنوبية و#عُمان، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، سعد الروسان، محمد أبو النادي، حجازي ماهر، حسام أبو ذهب، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، عامر جاموس، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمد أبو زريق، محمود مرضي، مهند سمرين، مهند أبو طه، عارف الحاج، #موسى_التعمري، أحمد عرسان، علي علوان، عبدالله العطار، إبراهيم صبرة، ويزن النعيمات.

ويبدأ المنتخب تدريباته الفنية والبدنية مساء غد الخميس 3 تشرين الأول في عمان، استعدادا للمواجهتين المقبلتين.

مقالات ذات صلة سماع دوي انفجار في بيروت 2024/10/03

ويلتقي #المنتخب_الوطني نظيره الكوري الجنوبي عند الخامسة مساء الخميس 10 تشرين الأول، قبل أن يواجه عُمان عند السابعة مساء الثلاثاء 15 الجاري، على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، حيث يتصدر النشامى ترتيب المجموعة متشاركا ذات الرصيد مع كوريا الجنوبية والعراق ب4، ويليهم الكويت 2، فلسطين 1، وأخيرا عُمان دون نقاط.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • بلع لسانه وسقط على الأرض.. 6 معلومات عن ماجد عبد الله لاعب الشباب السعودي
  • الريشة التي حركت ضمائر العالم
  • المنتخب العراقي.. كاساس يبين اسباب استدعاء الحموي ويستغرب تصرف منتظر ماجد
  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو
  • وزير العمل يلتقي بنظيره القطري.. مصر جاهزة لتوفير العمالة بسوق العمل القطري
  • فرص عمل وقرارات هامة في لقاء وزير العمل مع نظيره القطري
  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)
  • كروس: نسخة مونديال الأندية 2025 ستكون الأسوأ من كل الوجوه
  • محمد المكي إبراهيم
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم