العرب القطرية:
2024-10-02@02:52:27 GMT

السعودية وفلطسين يلتقيان ودياً

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

السعودية وفلطسين يلتقيان ودياً

يلتقي منتخبا السعودية وفلسطين اليوم وديا في الدوحة استعدادا لخوض غمار منافسات كأس آسيا.
وتعد هذه المباراة هي الودية الثانية للمنتخب السعودي منذ وصوله إلى الدوحة للمشاركة في البطولة التي توج بلقبها أعوام 1984 و1988 و1996، وسيخوض منافستها ضمن المجموعة السادسة في مرحلة المجموعات، برفقة منتخبات عمان وتايلاند وقيرغيزيا.

وكان المنتخب السعودي لكرة القدم فاز على نظيره اللبناني بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما الثلاثاء الماضي في الدوحة.
وسيواجه المنتخب السعودي في أولى مبارياته بالبطولة، نظيره العماني في 16 يناير الجاري، ثم يواجه منتخبي قيرغيزيا وتايلاند يومي 21 و25 من ذات الشهر على الترتيب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر منتخب السعودية منتخب فلسطين كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024

البلاد- جدة توج المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لبطولة كأس الأمم 2024، التي أقيمت أقيمت في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام، بمشاركة تسع دول. وقد حقق المنتخب السعودي المركز الأول، فيما حل في المركز الثاني المنتخب الايطالي وثالثاً المنتخب البلجيكي ورابعاً منتخب سويسرا وخامساً المنتخب الفرنسي وسادساً المنتخب الإسباني. مثل المنتخب السعودي كل من الفرسان” رمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي ومشاري الحربي وخالد المبطي”. وقدم فرسان المنتخب أداء رائعا خلال أشواط البطولة المختلفة، التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام؛ حيث حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث. وفي ثاني أيام البطولة، استطاع الفارس رمزي الدهامي أن يحقق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم. وفي اليوم الثالث للبطولة، توج الفارس خالد المبطي بطلاً للشوط ارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث ، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية من المنتخبات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • المنتخب السعودي تحت 20 عامًا يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2025 في الصين
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام