لقيت الأغنية الرسمية لكأس آسيا تفاعلاً واسعاً من الجماهير وذلك قبل انطلاقة البطولة والتي من المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادم بمواجهة العنابي ولبنان على ملعب لوسيل المونديالي وتعد الكاتبة الكويتية هبة حمادة هي من كتبت كلمات الأغنية بعنوان (هدف - هدف)، وأداها الفنان القطري فهد الحجاجي وأيضا الفنان الكويتي حمود الخضر.


«العرب» بدورها تواصلت مع الفنان القطري فهد الحجابي للحديث معه عن شعوره الخاص بعد هذه الاغنية وكيف لقي التفاعل الجماهيري مع اقتراب البطولة، وفي بداية حديثه تطرق فهد الحجابي عن شعوره قائلا «شعور مليء بالحماس والفخر أن اغني أغنية لكأس آسيا، فهي قارتنا التي تمتلك تاريخا غنيا وتنوعا ثقافيا رائعا، وسعيد أن اكون جزءا من هذه البطولة والتي تعتبر عريقة للغاية». 
وعن الاصداء وتفاعل الجماهير عن الاغنية، قال «كانت الاصداء وتفاعل الجماهير ايجابيا للغاية، فالاغاني الرياضية غالبا ما تجمع الناس وتحشد حماسهم، وهو ما لقيته فور الاعلان عن الاغنية خلال الايام الماضية».
وبسؤاله عن كيف جاءته فكرة معاني الاغنية وهي «هدف هدف أتدري ما معنى الهدف، هو الحياة تعترف فينا أخيرا تعترف»، قال «فكرة معاني الأغنية تعبر عن رغبة في تحقيق الأهداف والنجاح، وعندما تقول «الحياة تعترف فينا أخيرًا تعترف»، يرتبط ذلك بالاعتراف بتحقيقاتنا وقوتنا، إظهارًا للتأثير الإيجابي الذي نخلقه وكيف تعترف الحياة بتلك الجهود».
الاغنية من كلمات هبة حمادة وكان ايضا معك في الاداء حمود الخضر، ما هي رسالتك لهم، قال «أريد ان اقول للكاتبة الرائعة هبة حمادة أنك حققتي الهدف المنشود بقوة كلماتك، ولأخي الفنان حمود الخضر دائما أنت هداف، ولا انسى بالطبع الفريق الاكثر من رائع من الملحن ايهاب عبدالواحد والموزع الموسيقي نادر حمدي والمخرج احمد الباكر».
وبسؤاله حول امكانية مشاهدة اغان اخرى لو نجح منتخبنا في تحقيق نتائج مميزة في البطولة، قال «بالتأكيد، سيكون من دواعي سروري تقديم المزيد من الأغاني إذا حقق منتخبنا نجاحًا في البطولة، ونحن سنكون داعمين بقوة للعنابي في كأس آسيا ونأمل أن يحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي، وادخال البهجة للشعب القطري والذي سيتواجد بقوة في المدرجات لمؤازرة العنابي خلال البطولة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أغنية كأس آسيا الأغنية الرسمية لكأس آسيا هبة حمادة

إقرأ أيضاً:

رويترز: نصر الله ما يزال على قيد الحياة

رويترز: نصر الله ما يزال على قيد الحياة

مقالات مشابهة

  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة
  • منظمة التعاون الإسلامي تؤكد أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • «المصريين»: إرسال مساعدات للبنان يؤكد مسؤولية القاهرة التاريخية تجاه الأشقاء العرب
  • حسام حسن يوافق على مشاركة منتخب مصر في كأس العرب حال إقامتها
  • رويترز: مصدر في حزب الله يؤكد بقاء هاشم صفي الدين على قيد الحياة
  • رويترز: نصر الله ما يزال على قيد الحياة
  • لاعب الخضر يُجدد عقده مع بايرن ميونيخ
  • حكم كونغولي لإدارته.. تقديم لقاء الخضر والطوغو
  • واشنطن تعترف: أضرار السفينة “يو إس إن إس بيغ هورن” كفيلة بإغراقها