بوابة الوفد:
2024-07-08@11:42:32 GMT

محمد شكري : عانيت من كثرة النجوم في الاهلي

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

قال محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا أنه عانى كثيراً في أول فترة له مع الاهلي عقب تصعيده من الناشئين لتواجد علي معلول ومحمود وحيد وأوقات كان يشارك أحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر.

الأهلي يراقب نجم منتخب فلسطين في كأس آسيا

وأضاف شكري في تصريحات لبرنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : " علي معلول قدم لي نصائح كثيرة منذ أول يوم لي مع الفريق وأبلغني أنني سأكون خليفته في هذا المركز خاصة وأنني أجيد التسديد بالقدم اليسرى منذ الصغر ، لكن كنت أعلم أن مشاركتي مع الأهلي ستكون صعبة وبحثت عن الخروج للإعارة للمشاركة في المباريات ".

وتابع " خرجت من الأهلي لنادي سموحة للإعارة وتواجد أحمد سامي كمدير فني كان أمر مميز خاصة وأنه تواصل معي قبلها من أجل الإنضمام للفريق ، وكان له دور كبير في تواجدي بنادي سيراميكا كليوباترا لأنه يعلم إمكانياتي ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى محمد شكري أخبار الرياضة بوابة الوفد سيراميكا

إقرأ أيضاً:

المصري يجدد عقد كريم العراقي لمدة 3 مواسم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أتم مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، اليوم الأحد، إجراءات تجديد التعاقد مع كريم العراقي، نجم خط دفاع الفريق، وذلك بعقد يمتد 3 مواسم اعتبارًا من بداية الموسم المقبل 2025/2024 وحتى نهاية موسم 2027/2026.

 

المصري يجدد عقد كريم العراقي لمدة 3 مواسم

 

وأعلن النادي المصري، في بيان له، أنه جاءت تلك الخطوة بعد الجلسة التي جمعت بين كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي، واللاعب كريم العراقي، عقب نهاية مباراة اليوم أمام بلدية المحلة والتي انتهت بفوز المصري بهدف دون رد.

يشار إلى أن اللاعب كريم العراقي والبالغ من العمر 27 عامًا ويشغل مركز الظهير الأيمن كان محط اهتمام عدد كبير من أندية الدوري الممتاز بعد المستوى الطيب الذي قدمه اللاعب على مدار المواسم الماضية مع المصري، والذي جعله الظهير الأيمن الأساسي لمنتخب مصر الأوليمبي المشارك في أولمبياد طوكيو الماضية لسنوات، إلا أن تلك الجلسة كان لها كلمة السر في تجديد تعاقد اللاعب مع المصري خاصة وأنه يعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الكابتن علي ماهر، المدير الفني للفريق.

مقالات مشابهة

  • قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية
  • المصري يجدد عقد كريم العراقي لمدة 3 مواسم
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا الرسمي لمواجهة الجونة
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم؟
  • تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف