المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد في “تقريره اليومي عن حالة الطقس” لليوم الثلاثاء – بمشيئة الله – من رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية ورياحًا تصل سرعتها إلى ( ٤٠ – ٤٩ ) كيلومترًا /ساعة.

وبيّن المركز أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة والعلا وخيبر والحناكية والمهد، تبدأ الساعة الـ ٩ صباحًا وتستمر حتى الساعة الـ ٦ مساءً.

أخبار قد تهمك شركة فرنسية ناشئة تبتكر قناعًا للمكالمات السرية 9 يناير 2024 - 2:20 صباحًا إصابة 10 في انفجار بمدينة فورت وورث في ولاية تكساس الأمريكية 9 يناير 2024 - 2:15 صباحًا9 يناير 2024 - 2:28 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يناير 2024 - 2:09 صباحًاالجوازات تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في “مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة” بجدة أبرز المواد9 يناير 2024 - 1:55 صباحًابمشاركة 77 دولة و 13 منظمة دولية.. انطلاق أعمال الاجتماع الوزاري الدولي الثالث للوزراء المعنيين بشؤون التعدين غدًا أبرز المواد9 يناير 2024 - 1:52 صباحًاوزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي بعدد من الوزراء المشاركين في مؤتمر التعدين الدولي 2024 أبرز المواد9 يناير 2024 - 1:08 صباحًانائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية نيجيريا أبرز المواد9 يناير 2024 - 1:03 صباحًانائب وزير الخارجية يفتتح جناح الوزارة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة9 يناير 2024 - 2:09 صباحًاالجوازات تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في “مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة” بجدة9 يناير 2024 - 1:55 صباحًابمشاركة 77 دولة و 13 منظمة دولية.. انطلاق أعمال الاجتماع الوزاري الدولي الثالث للوزراء المعنيين بشؤون التعدين غدًا9 يناير 2024 - 1:52 صباحًاوزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي بعدد من الوزراء المشاركين في مؤتمر التعدين الدولي 20249 يناير 2024 - 1:08 صباحًانائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية نيجيريا9 يناير 2024 - 1:03 صباحًانائب وزير الخارجية يفتتح جناح الوزارة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة شركة فرنسية ناشئة تبتكر قناعًا للمكالمات السرية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مؤتمر ومعرض خدمات الحج فی مؤتمر صباح ا

إقرأ أيضاً:

مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها

المناطق_واس

عُقدت في المدينة المنورة أمس، أعمال “مؤتمر أمراض الدم الحميدة” في نسخته الثالثة، الذي نظمه تجمّع المدينة المنورة الصحّي، وذلك بمستشفى الملك فهد العام، بمشاركة 25 متحدثًا من الأطباء والاستشاريين من داخل المملكة وخارجها.

 

أخبار قد تهمك “الحرّات البركانية بالمدينة المنورة “.. شواهد طبيعية على النشاط البركاني القديم وجمال التضاريس الفريدة 28 سبتمبر 2024 - 9:50 صباحًا “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس 24 سبتمبر 2024 - 7:16 صباحًا

 

واستعرض المؤتمر المستجدات الطبية في تخصص أمراض الدم، وطرق العلاج، والأبحاث العلمية؛ بهدف زيادة التوعية والتثقيف وتبادل الخبرات بين الأطباء المشاركين.

 

 

وبيَّن تجمع المدينة الصحي أن المؤتمر يُعقد تزامنًا مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الدم، حيث تضمنت أعماله 17 جلسة علمية ناقشت مستجدات أمراض الدم الحميدة والوراثية وطرق علاجها، بما يسهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية، وتقديم أفضل الخدمات للمرضى للوصول إلى مجتمع صحي وفقًا لأحدث المعايير الصحية العالمية، وأبرز التحديات التي تواجه الكوادر الطبية في علاج بعض الحالات المستعصية.

 

 

كما تناول المؤتمر أحدث الدراسات العلمية في تشخيص وعلاج أمراض الدم من خلال الأوراق العلمية المقدمة، والمحاضرات، وورش العمل، للإسهام في تحسين الرعاية للمرضى ورفع نسب الشفاء من أمراض الدم.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • رياح شديدة على منطقة تبوك
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها
  • وزير المالية يشارك في الذكرى الثمانين لمؤسستي “بريتون وودز”
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • رابطة العالم الإسلامي ترحب بإعلان المملكة إطلاق “التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين”
  • “أنا المدينة” يصطحب زوار معرض الرياض الدولي للكتاب في رحلة افتراضية لأطهر البقاع